السياحة

10 من أفضل محل ورد في الإمارات

محل ورد في الإمارات، مجموعة مميزة من افضل محلات الورد المختلفة التي تساعدك في الحصول على مجموعة من افضل باقات الورد الأنيقة والتي تعد كهدية مثالية لك ولمن حولك، مجموعة متنوعة من أفضل المحلات المميزة التي تنتشر في بعض من المدن الإماراتية، وتعد مثالية في الاسعار والتصاميم وتوفر لك الكثير من المميزات الحصرية، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخصها.

محل ورد في الإمارات
محل ورد في الإمارات

محل ورد في الإمارات

افضل محلات الورد المميزة للغاية والتي تعد خيارك المثالي للحصول على افضل واجود انواع الورد والزهور الطبيعية والصناعية، والتي تناسب بعض المناسبات الخاصة لديك، بالإضافة إلى مجموعة من الأفكار المثالية للغاية التي يمكنك الاعتماد عليها في الهدايا المميزة، وأبرز تلك المحلات ما يلي:

محل ورد Bloomingbox

اشهر المحلات المميزة في الإمارات والتي تساعدك في الحصول على باقة ورد راقية وفريدة، حيث يمكنك طلب اجمل باقة ورود مع بعض الهدايا الجانبية الشهيرة مثل علبة شوكولا او تحف صغيرة الحجم.

وكل هذا فقط من خلال الدخول الى تطبيق Bloomingbox، للحصول على هدية مميزة تعبر عن ذوقك الفريد،  وايضاً بوسعك الحرص على اختيار ترتيبات مختلفة تخص تنسيقات الورود والزهور.

وذلك حسب ما تكون مخصصة لبعض  المناسبات بشكل عام، مثل اختيار الورد المناسب لعيد الحب وتقديمها للمحبين و لأقرب الأشخاص إليك، المحل يقدم جميع الخدمات الخاصة به فقط إذا كنت متواجدة في في داخل إحدى مدن دولة الإمارات.

محل ورد Flower House

محل شهير للغاية ظهر منذ سنوات في الإمارات وبعض الدول المجاورة، فيمكنكِ من الحصول على مجموعة مختارة من أجمل باقات الأزهار البرّية الشهيرة للغاية والمستوردة القادمة إليك من دولة هولندا.

فقط وحصرياً في محل ورد Flower House المتاح في مدينة دبي وبعض من المدن الاخرى داخل دولة الإمارات، يذكر تم محل الورد هذا يستخدم مجموعة مختارة بعناية من المكونات الصديقة للبيئة بشكل عام مثل بعض أنواع الورق المُعاد تدويره، يساعدك المحل في الحصول على افضل باقة ورد مناسبة لجميع الاحتفالات والأعياد.

محل ورد في الإمارات
محل ورد في الإمارات

محل ورد The Flower Society

محل The Flower Society محل مميز ومعروف في الإمارات ومدينة دبي بشكل خاص، وهو يعتبر واحد من اجمل محلات الورود الشهيرة في الإمارات، المحل يقدم لك الكثير من تنسيقات الزهور المثالية للغاية والفاخرة.

يمكنك من خلالها اختيار كثير من أنواع الزهور التي تفضلها، ويمكنك استخدام الفاكهة الأنيقة الشهيرة إلى الورود الكلاسيكية المختلفة في عدد من باقات الورود وارفاقها ببعض من الهدايا.

محل ورد Ineza

هذا المحل الصغير يقدم لكي كل ما تبحثين عنه في عالم الورد المميز، ستجدين في هذا المكان كل ما تريدين من ترتيبات الورود الشهيرة وسترين فيه الكثير من الموديلات المميزة التي لا تخطر حتى على البال.

محل يقدم لك الكثير من الأفكار الحصرية للورد وتنسيقات الزهور، في حالة إذا كنت تريدين بشكل عام ترك انطباع مخصص لكي لا ينسى في مناسبة معينة.

محلّ ورد Florette

محلّ ورد Florette المميز لشراء افضل انواع الورد والهدايا الفخمة، عليك التوجه إليك بنفسك في مدينة دبي، وذلك لترى فيه روعة وجمال الباقات والترتيبات المختلفة التي يقدّمها المحل بشكل سريع للجميع من عملائه، أو يمكنك زيارة موقعه الالكتروني الخاص المتاح مجاناً على الانترنت، ويمثل أحد أهم محل ورد في الإمارات.

ويمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة للغاية من الموديلات الحصرية المميزة التي لا تحصى، جميع انواع الورود العربية والعالمية التي يمكنك شرائها فقط من خلال هذا المحل العملاق.

المكان يوفر لك الكثير من الهدايا الشهيرة والغير عادية، فيساعدك في ترك انطباع مميز للغاية لدى الجميع حتماً إذا قررت تقديم الورود المميزة لأي شخص من خلال هذا المحل العملاق.

محل ورد في الإمارات
محل ورد في الإمارات

محل ورد Plaisir Cadeaux Et Fleurs

افضل محل ورد في الإمارات بشهادة الجميع، يوفر لكي مجموعة ترتيبات عصريّة لباقات الورود الشهيرة، ويساعدك في الحصول على مجموعة باقات فخمة للغاية من  الزهور المخصصة لأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة بين المحبين مثل المخصصة لعيد الحب.

ورود أبديّة مميزة صناعية مثل باقات Everlasting وغيرها، ومجموعة كبيرة للغاية من الخيارات التى يقدّمها لك المحل بشكل مميز ومن خلال أسعار جيدة للغاية تناسب الجميع من المواطنين.

محل ورد Black Tulip Flowers

محل ورد Black Tulip Flowers يقدم لك كل ما تحتاج من زهور وورود شيك راقية، فيمكنك من خلاله أن تجدي مجموعة من انواع الزهور النادرة من خلال التوجه مباشرة للمحل.

يمكنك أن تطلبي من الباقة المفضلة لكي من خلال الدخول الى الموقع الالكتروني والاختيار المناسب لكي، يعد هذا المحل الشهير خيار مثالي للجميع يقدّم جميع خدماته المميزة للجميع منذ أكثر من 30 سنة والى اليوم مازال الافضل بين الجميع.

نال أكثر من جائزة في الإمارات بفضل ما يقدمه من الباقات والترتيبات الراقية الفريدة للغاية من نوعها والتي يقدّمها للعملاء من كل مكان في العالم العربي.

محل ورد في الإمارات
محل ورد في الإمارات

محل ورد Black And Blanc

محل ورد Black And Blanc يعد أشهر محل ورد في الإمارات بين الجميع وذلك بعد ظهوره رسمياً في بداية العام 2017، ويعد المكان خيار مثالي للجميع يقدّم لك جميع خدماته في مدينة دبي وبعض من المدن المجاورة لها.

ومنذ ظهوره حينها لاق حالة من الحب والإقبال الشديد بين المواطنين بفضل الترتيبات المميزة والباقات الراقية الفريدة من نوعها من التي يقدّمها.

يقدّم لك الكثير من الهدايا الحصرية التي لن تجدها سوى في هذا المحل فقط، مجموعة من الورود الدائمة المميزة للغاية أو المجموعات الحصرية الأبدية التي نذكر منها مجموعة Everlasting الشهيرة وذلك لتبقى ذكرى جميلة تدوم لأطول فترة ممكنة.

محل ورد 800Flower

محل ورد 800Flower المميز والذي يعد خيار مثالي لجميع محبي الورود الفريدة من نوعها، حيث يقدّم جميع خدماته في دولة الامارات العربية المتّحدة وبعض من الدول المجاورة لها منذ العام 2009.

ويتلقى مجموعة ضخمة من الطلبات بشكل يومي يوصلها بدوره إلى كل مكان داخل الامارات فقط من خلال الدخول إلى موقعه الإلكتروني.

محل ورد 800Flower يُعدّ كل ما تريد من ترتيبات ورود وزهور مميزة للغاية ومختلفة تناسب كل مناسبة خاصة بك، والاسعار جيدة نوعاً ما تناسب الجميع من المشترين.

شاهد: أفضل معطر للجسم

محل ورد في الإمارات
محل ورد في الإمارات

محل ورد Maison Des Fleurs

محل ورد Maison Des Fleurs أجمل محل ورد في الإمارات يمكنك من الحصول على افضل باقة زهور في التاريخ، فقط عليكي ان تزوري صفحة المحل الخاصة بموقع انستغرام، و ستقعين في حالة كبيرة من الحيرة من حب الباقات التي يقدّمها لك المحل، باقات ورد حمراء او صفراء او مختلفة الألوان تعد من افضل ما يكون.

ومجموعة من الباقات الحصرية التي يمكنك تقديمها بمناسبة عيد الحب وعيد الميلاد والنجاحات المختلفة لمحبين الورد في كل مكان، شوف تجدين هذا المكان متاح للعمل والتوصيل في أكثر من موضع في بعض المدن الإماراتية الهامة مثل دبي، العين، والعاصمة أبوظبي والشارقة وغيرها من المدن، من خلال خدمة توصيل مميزة وسريعة وبأسعار جيدة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!