السياحة في ألمانيا

افضل أماكن السياحية في كريفلد

افضل أماكن السياحية في كريفلد على الضفة اليسرى لنهر الراين ليست بعيدة عن دوسلدورف كريفيلد عبارة عن تجمعات مدن مدمجة في مدينة.

في بداية القرن العشرين في ذلك الوقت كانت كريفيلد مدينة منسوجات مزدهرة مع موطن لنسج الحرير والمخمل حتي الان يطلق على كريفيلد مدينة المخمل والحرير.

ولايزال هناك عدد قليل من الأماكن التي تسجل هذا التراث أحدها هو متحف المنسوجات الألماني الذي يعتبر واحد  من اغني مجموعات الاقمشة في العالم، واليكم عناوين المساجد في كريفيلد.

افضل أماكن السياحية في كريفلد
افضل أماكن السياحية في كريفلد

افضل أماكن السياحية في كريفلد

تضم كريفيلد العديد من المعالم السياحية مما يجعلها مزاراً سياحي يحظى بالاهتمام. ومن هذه المعالم السياحية ما يلي:

  • بورغ لين

في الضاحية الشرقية من لين هي أقدم قلعة في نهر الراين السفلي نشا بورج لين من قبل مالك الأرض المحلي أوتو فون لين.

في القرن الحادي عشر وبحلول القرن الرابع عشر الميلادي كانت واحدة من اكبر القلاع الخنادق في المنطقة ولكن خلال حرب الخلافة الاسبانية تم هدمها على الأرض وبقيت بلا سقف طوال 250 عاما التالية قبل ان يتم ترميمها بالكامل.

بعد الحرب العالمية الثانية عاد المبني الى مظهرة القوطي المتفاخر ويمكنك التفكير في المناظر الطبيعية من اعلي المحمية.

اقرأ أيضا: أيهما أفضل ألمانيا أم كندا دليل شامل

كريفلد
كريفلد
  • متحف بورغ لين

يقع متحف نهر الراين السفلي في نزل صيد يعود الى القرن الثامن عشر بجوار القلعة كان النزل رئيس أساقفة كولونيا كليمنس أغسطس باقوريا.

تم الحفاظ على التصميمات الداخلية والاثاث من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر وهناك مخبأ للآلات الموسيقية الميكانيكية التاريخية مثل الساعات الموسيقية وصناديق الموسيقي وعازف البيانو وكلها تعزف في الأيام الاحد.

  • متحف القيصر فيلهلم

يقع المبني الرئيسي Kunstmuseen Krefeld في قصر على الطراز الانتقائي تم افتتاحه في عام 1899 احتياطي المتحف ضخم ويتآلف من 14000 عمل من مجالات الرسم والنحت والفنون التصويرية والفنون التطبيقية والتصوير والوسائط الجديدة.

على الرغم من ان النقطة القوية هي فن القرن العشرين بدءا من نحت رودان ودراسات منوية عن مجلسي البرلمان واللوحات التعبيرية مثل اميل نواد وهاينريش كامب يندونك وكاندي نسكي وكير تشنر خلال عشرينيات القرن الماضي ستصادف بناه مثل بيت موندريان وجان ثورن بريكر ولازلو موهولي ناجي.

 شاهد جبال الألب في ألمانيا وأهم المناطق السياحية

كريفلد
كريفلد
  • Haus Langeو Haus Esters

jتم تصميم هذا الزوج من الفلل من قبل Mice’s Van der Rohe لاثنين من صانعي المنسوجات في Krefeld يعود تاريخه الى عام 1928 وهو على طراز باو هاوس.

وهو عبارة عن مجموعات الكتل الخرسانية المسلحة التي تواجه الطوب سمح استخدام الخرسانة بفتحات النوافذ الضخمة لإغراق الأجزاء الدخيلة بالضوء تقع Hauls Lange و Hauls Esters تحت مظلة Kunstmuseen Krefeld وكلاهما من قطع المتحف.

في حداتها تمتد الشكليات الصارمة الى الحدائق التي صممها أيضا ميس فان دير رووه والتي تحتوي على مسارات مستقيمة وتحوطات من خشب الزان مقطوعة بزوايا قائمة.

  • المتحف الألماني للنسيج

يحتوي متحف المنسوجات الألماني على صندوق معترف به دوليا للمنسوجات والملابس والاقمشة المنسوجة من جميع الفترات الزمنية وأجزاء من العالم يوجد حوالي 30000 قطعة.

وبما انه لا يمكن الاحتفاظ بأي منها لفترات طويلة من الزمن فان المتحف ينظم فقط المعارض المؤقتة يغلق المتحف في حالة عدم وجود معرض لذا تحقق مما سيحدث مسبقا.

كريفلد
كريفلد
  • Stadtpark Uerdingen

اذا كنت بحاجة الى استراحة او مكان ما للذهاب اليه في الصباح فان حديقة مدينة Uerdingen هي مكان ورؤيته على الرادار الخاص بك تم انشاء الحديقة في القرن العشرين.

تم تجفيف ارض المستنقعات السابقة المجاورة الراين في بركة يكمل مشهدا رومانسيا للغاية على الجانب الجنوبي من البركة هو مطعم الحديقة الموجود في مبني نيو كلاسيكي مدرج من عام 1911.

كما هو الحال مع معظم المتنزهات فان العديد من مناطق الجذب موسمية لذلك اذا كنت في نهاية فصل الشتاء.

فان المرج بجانب المدخل مليء 10000 نرجس تزهر حديقة زنيق النهار في شهر يوليو وتضم اكثر من 100 نوع مرتبة حسب العمر والمنطقة.

  • Botanischer Garten Krefeld 

تم زرع العينات الاولي أيضا في عام 1928 ويوجد الان 5000 نوع على قطعة ارض مساحتها 3.6 هكتار.

بالإضافة الى النباتات المحلية هناك أنواع نادرة من الصبار والنباتات اكلة اللحوم وحديقة نباتية وحديقة ورود بها 3000 شجيرة لذلك يوجد صبار في الدفيئة والتي تفتح من مايو الى أكتوبر.

شاهد أيضا: مطار فرانكورت في ألمانيا

كريفلد
كريفلد
  • Holser Berg هي واحدة الأماكن في كريفيلد

في الشمال الغربي من كريفيلد تصبح المناظر الطبيعية قليلة السكان وبعد الحرب تم اختبار هذه البقعة لرمي الأنقاض من المباني التي تعرضت للقصف في كريفلد.

تم تكديس هذه الأنقاض أيضا لتشكيل Kapuzinerberg و Enother Berg نتوءات غربية مفاجئة في المناظر الطبيعية بارتفاع 77و 87 مترا على التوالي يوجد هذا أيضا Huller Berg اعلى تل طبيعي وله برج مراقبة بارتفاع 30 مترا ويوهان سترم في قمته.

كريفلد
كريفلد

افضل الفنادق في مدينة كريفيلد

تحتوي مدينة كريفلد على مجموعة من افضل الفنادق التي تقدم افضل خدمة على مدار 24 ساعة.

  • فندق Trip inn Krefeld

يحتوي فندق Trip inn Krefeld على غرف وشقق مشرفة مع منطقة جلوس ومكتب وحمام حديث.

تتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني في جميع مناطق فندق Trip inn يقع وسط مدينة كريفيلد على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الاقدام من الفندق.

تقع منطقة Konig Palast للعروض الترفيهية على بعد 10 دقائق بالسيارات تقع دوسلدورف على بعد 25 دقيقة بالسيارة.

  • فندق B&B Hotel Krefeld

يوفر B&B Hotel Krefeld خدمة الوأي فأي المجانية في جميع انحاء مكان الإقامة ويوفر أماكن إقامة تسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة في وسط مدينة كري فيلد.

تتميز كل غرفة في هذا الفندق بانها مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز.

كريفلد
كريفلد

يقع Kultur Fabrik Krefeld على بعد 500 متر من B&B Hotel Krefeld حين يقع Seidenweberhaus Krefeld على بعد كيلو متر واحد يقع مطار دوسلدورف الدولي على بعد 14 كم من مكان الإقامة ويقع معرض دوسلدورف التجاري على بعد 18 كم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!