السياحة في ألمانيا

شاهد افضل اماكن السياحية في بريمن

ميناء بريمن هافن من افضل اماكن السياحية في بريمن، الذي يقع على بعد 60 كيلو مترا شمال بريمن ويتدفق فيه نهر فيزر إلى بحر الشمال.

وبالإضافة الى كونها مركزا صناعيا وتجاريا هاما كانت بريمن أيضا مركزا ثقافيا كبيرا حيث تستضيف العديد من المهرجانات الهامة أبرزها فرايما ركت ومهرجان موسيقى رؤية موكب تكنو وأوركسترا السيمفونية الدولية للشباب.

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن

أجمل أماكن بريمن السياحية

نعنبر مدينة بريمن الهانزية الحرة الواقعة على نهر فيزر السفلي واحدة من أكبر الموانئ البحرية ومراكز التجارة البحرية في ألمانيا.

كما تضم مجموعة من أجمل الأماكن السياحية التي سنتعرف عليها في الفقرات القادمة.

إقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في دورتموند

سوق بريمن وتمثال رولان

تعد ساحة ماركتبلاتز الخالية في بريمن موطنا للعديد من نقاط الجذب السياحي بما في ذلك قاعة المدينة القديمة مع تمثال رولان الذي يرجع بناؤه الى عام 1404 ويبلغ طوله 5 امتار ونصف مترا.

واحدا من أشهر فرسان المانيا وهو أقدم المعالم العديدة التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد ويظل رمزا لحرية المدينة واستقلالها عن الكنيسة كذلك يعتبر سوق عيد الميلاد المعروف أيضا باسم فرائما ركت موقعا مركزيا قديما.

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن

تاون هول

تم بناء قاعة المدينة القديمة من الطوب اللبن عام 1410 في ميدان السوق على الطراز القوطي المحلي مع واجهة باذخة من عصر النهضة أضيفت في عام 1612.

وقد انضم الموقع مؤخرا إلى مواقع التراث العالمي لليونسكو ويضم المبنى واحدة من أكثر قاعات الحفلات والاستقبال اناقة في المانيا.

حيث تمتد طولا حتى 40 مترا وبعرض 13 مترا وترتفع حتى 8 أمتار وتشكل اللوحة الضخمة للمؤرخ سيلمان والتي ترجع لعام 1537 السمة الأبرز في القاعة المهيبة.

كاتدرائية القديس بطرس

يعود تاريخ كاتدرائية القديس بطرس في بريمن والمعروفة محليا باسم سانت بيترو دوم الى القرن 11 مع الإضافات التي تمت في القرنين 13 و 16 كما تم ترميم الجزء الخارجي مع برجيها البالغ طولهما 98 مترا في عام 1898.

في حين أن المنبر الباروكي المزين بزخارفهُ الغنية كان هدية من الملكة كريستينا في السويد في القرن السابع عشر وفي بلي كلير او القبو الرئيسي يمكن رؤية عدد من المومياوات كما يوجد عرض لمتعلقات أصحاب هذه الجثث المحنطة في متحف كاتدرائية القديس بطرس الواقع ببرج الكاتدرائية.

إقرأ ايضا: المناطق السياحية في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن

شارع بوتشر

يعتبر الشارع الضيق في بريمن في 1926 – 1931 والمعروف باسم شارع المتاحف واحدا من أشهر مناطق الجذب السياحي وعلى الرغم من امتداده لمسافة 100 متر فقط إلا أنه يقدم العديد من الأمثلة على العمارة التعبيرية غير التقليدية مما يجعل من مجرد التجول منعة هائلة للاستكشاف.

ولا يفوتك منحوتة الذهب لايت برينجاز Lightbringer المثيرة للأعجاب فوق الممر الري ومتحف بولا بيكار Paula Becker – Modersohn اول معرض فني في العالم مخصص للمرأة.

كذلك بني منزل روسي لويس -Haus Roselius في عام 1588 وهو موطن لمتحف Ludwig Roselius مع أمثلة رائعة من الفن الألماني من فترات القوطية الى الباروكية بالإضافة الى منزل غلوكن شبيل الشهير مع رينه ثلاث مرات في اليوم.

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن

منطقة شنور

يعود حي شنيور الساحر الذي يجتذب الفنانين بشكل خاص الى القرون الوسطى إذ يعتبر اقدم جزء في بريمن مع عدد كبير من البيوت القديمة التي تعود إلى القرنين الخامس عشر والثامن عشر والتي كان يسكنها التجار والصيادين والعديد من المقاهي والمحلات الحرفية.

ومن أبرز معالم المنطقة منزل شابر الذي بني في عام 1630 ومبني Landherrnamt من 1856 والذي كان موطنا لحكومة الولاية فضلا عن سانت جونز الكنيسة القوطية التي بنيت من الطوب في القرن الرابع عشر.

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن

افضل فنادق في مدينة بريمن

تضم مدينة بريمن عدد من الفنادق التي تقدم أفضل الخدمات للنزلاء. زمن هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق في منه بريمن

يضم a&o Hauptbahnhof Bremen بار ويوفر غرف في بريمين كما يقع على بعد 700 متر من ارض المعارض بريمن و8 دقائق سيرا على الأقدام من مبني بلدية بريمن كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 9 دقائق سيرا.

  • فندق في فندور بريمن

يتميز فندق Maritim هذا بغرف انيقة وسبا مع مسبح داخلي إفطار لطيف للغاية قهوة فائقة الجودة عشاء لذيذ شريط مريح مع مكسرات مجانية اذا طلبت الكحول.

كانت الغرفة معزولة بشكل جيد الصوت حمام سباحة مريح وساونا مثالية لكن من فضلك يجب ان تقرا القواعد قبل الدخول الى الساونا حتى لا تصدم كما كنت.

شاهد أيضا: أفضل مطاعم عربية في باريس

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن
  • فندق هوليداي اكسبريس

يقع فندق Holiday inn Express هذا على بعد 200 متر فقط من مطار بريمن ويوفر غرفا عصرية وبارا انيقا ومطعم Grill factory يتم تضمين خدمة الواي فاي يقع وسط مدينة بريمن على بعد 3 كم.

  • فندق راديسون بلو بريمن

يقع هذا الفندق على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية بريمن، ويوفر الاستخدام المجاني للجيم والساونا كما يحتوي على يتريوم بسترو انيق.

بالاضافة إلى ومنطقة العاب وغرف مكيفة مع مرافق المشروبات الساخنة قيمة ممتازة مقابل المال وفريق عمل ودود إفطار ممتاز.

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن
  • فندق دوينت بريمن

يتم تقديم المأكولات العالمية وخدمة الواي فاي المجانية في هذا الفندق الخدمي، يتميز بموقع هادي في وسط مدينة بريمن على بعد 500 متر من مكان السوق.

كان كل شيء مثاليا حيث كان لدي غرفة يسهل الوصول إليها مع سرير كينغ كان ممتازا لام على كرسي متحرك مع طفل غرفة احتياجات ممتازة واسعة مساحة الحركة بالكرسي المتحرك والسرير بحجم 180 في 210 اكثر.

افضل اماكن السياحية في بريمن
افضل اماكن السياحية في بريمن

هنا انتهن جولتنا في افضل اماكن السياحية في بريمن الالمانية.

قد يهمك ايضا

السياحة إلى جزر المالديف | السفر لجزر المالديف 

فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية وأهم المعالم السياحية

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!