السياحة

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

برج فرانكفورت الرئيسي من افضل اماكن السياحية في فرانكفورت، فهو من ابرز المعالم السياحية، كما انه من أهم الاماكن الحيوية بها.

تشتهر فرانكفورت بمعالمها السياحية المتمثلة في أماكن التسوق الممتعة والتي يأتي اليها الزائرون من جميع مدن ألمانيا للتسوق.

تقع فرانكفورت في وسط غرب ألمانيا على ضفاف نهر الماين في ولاية هسن، والتي تضم مجموعة من المتاحف الشهيرة مثل الاوبرا القديمة التي تعود إلى سنة 1880 م، وتم بناءها بعد الحرب العالمية الثانية.

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

أهم المعالم السياحية في فرانكفورت

 مدينة فرانكفورت واحدة من أهم الوجهات السياحية في ألمانيا لما تمتلكه من أماكن فريدة، حيث تمتلك الكثير من المباني ذات الطابع الاثري القديم، كما تضم مجموعة من ناطحات السحاب، بالاضافة إلى مجموعة من المطاعم ذات الطوابق المميزة والحدائق المتنوعة.

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

إذا كنت تنوي السفر إلى المانيا فعليك التمتع بزيارة مدينة فرانكفورت للاستمتاع بزيارة معالمها السياحية، والتي جمعنا لك أفضل الاماكن من خلال السطور القادمة. 

إقرأ ايضا: شاهد افضل اماكن سياحية في بريمن

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

شارع جوته فرانكفورت

ولكي يوفر المشتري على نفسه عناء البحث عن الحلي المناسب يباع في المكان نفسه جملة من ماركات  الحلي الثمينة جدا مثل كارتييه وتيفاني عدا ذلك يتضمن هذا الشارع التجاري مجموعة من المتاجر المتخصصة في بيع لوازم العناية بالنظر والقطع الفنية والادوات المنزلية.

ويمكن للزائر التسوق بتكلفة اقل في الشوارع الملاصقة لشارع جوته حيث يعتبر كلا من شارع شيلر وشتاينفيج من الشوارع المفضلة ويرتبط الشارعان بممر مسقوف يعج بالمطاعم والمتاجر ويشتهر شارع شيلر بسوق اسبوعي يعقد فيه كل جمعة ويشارك فيه مايقارب 50 كشكًا للبيع.

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

مبني فيرتهايم افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

يعتبر المبني الوحيد ذو الطراز التتقليدي الذي لم يطله دمار الحرب وبالقرب من هذه المبني ببضع خطوات تكون قد وصلت الى ميدان رومربيرغ الذي تحيط مبان ذات طراز تقليدي قديم وتحمل هذه المباني اسماء غير معهودة مثل الملاك الكبير او النجم الاسود وغيرها.

Justice Fountain Gereshchikets Brunnen

كان يمثل قديما المكان المفضل لاهالي مدينة فرانكفورت للاحتفال بتتويج القياصرة اما القياصرة فكانوا يحتلفون بهذه المناسبة باقامة الولائم الفخمة.

يطلق على كامل مبنى البلدية اسم مبنى رومر، الذي يقع فيه مقر البلدية منذ العام 1405 كما انه يتوسط المباني الثلاثة التي ذات الواجهات التي تم تصميمها على شكل ادراج.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في كوبلينتس

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

منزل غوته فرانكفورت

غوته هاوس Goethe House من اسمه كان في السابق منزل الاديب الالماني الشهير يوهان فولفغانغ فون غوته وهو الاماكن التي يضعها الكثير من الزوار على سلم اولوياتهم لاسيما المهتمين بالأدب.

حيث لا يزال كل شيء في المنزل على حاله وبذلك يتمكن محبو غوته من دخول منزل هذا الاديب والفيلسوف الالماني الشهير والتعرف على الاجواء التي كان يعيش فيها.

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

مبني هاوبت فاخة

بزيارتك مبني هاوبت فاخه فستشاهد واحدا من الابنية البديعة وذات الشهره الواسعة في مدينة فرانكفورت وبينما كان يمثل قديما اكبر مركز للشرطة فهو يعد اليوم النقطة المركزية للمدينة.

خلف هذا المبني الى اليسار يمكن الوصول الى دار الاوبرا القديمة عبر المرور بزقاق بيير وشارع بوكنهايمر الكبير وقد اعيد ترميم هذا البناء بعد ان طاله الدمار خلال الحرب.

بوابة براندنبورغ

براندنبورغ هي رمز مدينة برلين والبوابة تحمل اسم ولاية براندنبورغ التي تحيط بولاية برلين وتقع في ساحة باريسر بدا بنائها عام 1788 وانتهي عام 1791.

لكن تحطم جزء منها في الحرب لعالمية الثانية ثم اعيد بناء الجزء المحطم مرة اخري، في حين ان البوابة الوحيدة المتبقية من المدينة برلين كانت تمثل فيما سبق الانقسام في المدينة الى شرق وغرب برلين ومنذ سقوط جدار برلين في عام 1989.

اصبحت بوابة برانذنبورغ ترمز الى الوحدة الالمانية و باضافة الى ذلك هذه البوابة مصنوعة من الحجر الرملي هي واحدة من اروع الامثلة الكلاسيكية الالمانية.

بنيت بوابة براندنبورغ وفقا لخطط كارل جوتهارد لونغانز من لعام 1788 حتي 1791 على غرار لبروبيلي اكروبوليس اثينا في كلا الجانبين هناك سته اعمدة دوريسية تدعم عارضة شعاعية يصل عمقها الى حوالي 11 مترا والتي تقسم الى خمس بوابة الممرات في 1793.

تم وضع تمثال الكوادريجا عربة تجرها اربعة خيول والذي قام بتصميمة يوهان غوتفريد شادو على البوابة حيث يشير الى الشرق في اتجاه وسط المدينة.

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

افضل فنادق فرانكفورت

تضم فرانكفورت مجموعة من أفضل الفنادق التي ترحب بزائريها، كما تقدم الفنادق العديد من الخدمات للاستمتاع برحلة ممعة.

فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت

يعتبر فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت من افضل فنادق فرانكفورت ذات الاربع نجوم ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة حيث يتصل مباشرة بمبني الركاب رقم 1 في مطار فرانكفورت ويتواجد على بعد حوالي خمسه عشر دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة.

يمكن الوصول من محطة القطار في مطار فرانكفورت الى محطة فرانكفورت الرئيسية في غضون حوالى 20 دقيقة فقط، يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية من اجل ممارسة الرياضة بشكل يومي للحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الاقامة داخل الفندق.

يقدم الفندق خيارين رائعين لتناول الماكولات والاطباق الشهية بناء على رغبة الزوار وهما مطعم Taverne والذي يشتهر بتقديم الاطباق الالمانية المميزة على طراز قائمة انتقائية ومطعم Flavors الذي يشتهر بتقديم مزيج متنوع من الاطباق الاسيوية والاوربية الرائعة حصل الفندق على تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة.

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

فندق هوليداي ان فرانكفورت ايربورت

يعد فندق هوليداي ان فرانكفورت ايروبورت من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة فرانكفورت ويصنف ضمن فنادق الاربع نجوم ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من المبني 2 الشهير فلا يبعد عنه سوي 10 دقائق فقط سيرا على الاقدام.

يتمتع الفندق بقربة الشديد من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن اهمها ساحة كوميرسبانك التي تبعد عن مكاان الاقامة حوالى 5 كيلو متر، ومعرض فرانكفورت التجاري الذي يبعد عن مكان الاقامة حوالي 8 كيلو متر.

يوفر الفندق تراس انيق للزوار مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء ويقدم اطلالات ساحرة للزوار وجيم جيد يحتوي على العديد من المعدات والاجهزة الرياضية الممتازة ومن اهمها اجهزة حرق الدهون وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها ومطعم يقدم الاطباق الشهية كما يقدم وجبة افطار فاخرة على طراز بوفيه عالمي او وجبة كونتيننتال داخل الغرف.

حصل الفندق على تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة.

افضل اماكن السياحية في فرانكفورت
افضل اماكن السياحية في فرانكفورت

هنا تكون قد انتهت جولتنا في مدينة فرانكفورت وزيارة اجمل معالمها السياحية.

قد يهمك ايضا

السياحة إلى جزر المالديف | السفر لجزر المالديف 

فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية وأهم المعالم السياحية

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

السياحة في سويسرا | أفضل 5 مناطق للسياحة في سويسرا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!