السياحة

افضل اماكن السياحية في كولن شاهد متحف الشيكولاتة

تعد كاتدرائية كولونيا الضخمة من افضل اماكن السياحية في كولن، ذلك لتاريخها الذي يعود إلى العصر الروماني، مما يجعلها من ابرز المعالم السياحية.

تقع مدينة كولن على ضفاف نهر الراين ويبلغ عمرها أكثر من 2000 عام، تتميز ببعض المباني التاريخية مثل الكاتدرائية الرائعة بالاضافة إلي عرضها الثقافي الرائع كولونيا هي مدينة كبيرة،

افضل اماكن السياحية في كولن
افضل اماكن السياحية في كولن

أماكن السياحة في كولونيا

تضم مدينة كولن مجموعة متميزة من الاماكن السياحية التاريخية بالاضافة إلى افضل الفنادق التي تمتلكها المدينة.

مدينة كولونيا القديمة

كما يمكنك استكشاف الكنائس والمتاحف التاريخية العديدة في كولونيا، فسوف تتقاطع مع أحياء المدينة القديمة الجميلة والتي تزخر بالعديد من سمات السحر الفريد بالاضافة الى تواجد الكنائس القديمة مثل كنيسة سانت مارتن الكبير ستجد نفسك مضطرا لعبور ازقة غربية لاتعد ولا تحصي مع اصطفاف رائع للمنازل القديمة التقليدية.

هي اليوم تعد موطنا رئيسيا لمحلات البوتيك وصالات العرض والمقاهي والمطاعم بالاضافة إلى الكثير من المسارات الممتعة. بالاضافة الى النوافير التي لاتعد ولا تحصي التي تزين المنطقة جنبا مع المنطقة الاثرية توجد العديد من الاثار القديمة والتحف الجميلة.

اقرأ ايضا: أهم الأماكن الأثرية في برلين

افضل اماكن السياحية في كولن
افضل اماكن السياحية في كولن

متحف رالف- ريتشارتز ومتحف لودفيغ

سيرغب عشاق الفن في زيارة متحف Wallraf- Richartz ومتحف Ludwig عندما يكونون في كولن يقع المتحفين في واحدة من احدث الهياكل المعمارية في المدينة، وهما عبارة عن معارض ممتازة تغطي مجموعة واسعة من اللوحات الاوربية مع اعمال رامبرانت، ومانيه ، ورينوار، وليبل، وليبرمان، وسيليفوغت.

متحف رالف ريتشارتز قوي بشكل خاص في اعمال مدرسة كولونيا بينما يركز لودفيغ على الرسم الحديث والمعاصر في نفس المبني توجد-His Toriyama Agva -Photo مع عروضها للصور الفوتوغرافية والكاميرات التي يعود تاريخها الى عام 1840.

افضل اماكن السياحية في كولن
افضل اماكن السياحية في كولن

تلفريك كولونيا

منذ تاسيسها في عام 1957 كاول سيارة تلفريك اوربية لعبور النهر – في هذه الحالة فوق الراين – حملت سيارة الكابل أو التلفريك في كولونيا حوالي 15 مليون مسافر يمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام واحدة من افضل الطرق لمعالجة اثار الجاذبية هو متعة النظر في تلك الرحلة في اتجاه واحد.

والمشي الى نقطة البداية الخاصة بك على الشرق او الضفة الغربية من الراين ولمزيد من المشاهد الرائعة، يمكنك زيارة برج الاتصالات في كولونيل وهو المبني الجدير بالاهتمام يقع كولونيوس شمال غرب مدينة كولونيا القديمة.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في ميونيخ

افضل اماكن السياحية في كولن
افضل اماكن السياحية في كولن

قاعة المدينة القديمة

قاعة كولونيا القديمة، كولنر راثاوس، أقدم مبني عام في المانيا مع تاريخ غني يعود الى اكثر من 900 سنة كمركز محوري للطبقات الحاكمة خلال العصور الوسطي.

المبني الذي تراه اليوم يعكس عددا من التاثيرات المعمارية المختلفة بما في المبني الرئيسي الذي يعود للقرن الرابع عشر.

البرج يعود للقرن الخامس عشر وهو لوجيا ودير على طراز عصر النهضة حتي التاثيرات المحدثة في القرن 20 هي موافقة للطراز الاصلي للبناء ومن ابرز الملامح الاخري قاعة هانسسال او قاعة الهانزيتش مع شخصياتها القوطية المكونة من ثمانية انبياء وهم الابطال الصالحين (الوثنيين واليهودو المسيحيين).

متحف الشوكولاته في كولن

يقع المتحف الممتع على نهر الراين وتم بناءه على شكل قارب من الخارج يحذب القلوب وهو من اهم معالم كولون افتتح في 1993 وكان البناء لعشاق الشوكولاته فهو يعبر عن المذاق الاول للعشاق فيمرون معه بكل المراحل لتصنيع الشوكولاته.

يمكنك التمتع والتذوق والتعرف على تاريخ كل الانواع المميزة التي تعشقها هل جربت في يوم ان تصنع ماتحب ان تعيش تجربة العشق بنفسك، في هذا المتحف يمكنك صنع القالب الذي تحبه وحقا هو بناء رائع لعشاق الشوكولاته واحد اجمل اماكن السياحة في كولون بصفة عامة.

افضل اماكن السياحية في كولن
افضل اماكن السياحية في كولن

حديقة حيوانات كولون

تعد من اجمل واطرف اماكن السياحة في كولون فهي الحديقة التي تضم العديد من الأنواع المميزة والنادرة من الحيوانات وهي من الحدائق المتفوقة في رعاية الحيوانات والاهتمام بها.

تضم حديقة حيوان كولونيا اكثر من 9000 حيوان هذا العدد الكبير الذي يحتاج للكثير من الخبراء والمتخصصين الذين توفرهم ادارة الحديقة حيث تعتبر منتجعا حيوانيا هائلا ياتي اليه الزوار من جميع انحاء المانيا والعالم.

الحديقة تاسست عام 1860 وهي من اقدم ثلاث حدائق حيوان في المانيا وبها الكثير من الطيور النادرة وللزائرين ان يقوموا باطعام الفيله النادرة جدا عن قرب كما يستمتعون برؤية اكثر الحيوانات المفترسة شراسة عن قرب لايفصل بينهم غير الزجاج الذي يحميهم.

افضل اماكن السياحية في كولن
افضل اماكن السياحية في كولن

جسر اقفال الحب في كولن

يعد جسر اقفال الحب في كولن Hohenzollern Bridge من افضل اماكن السياحية في كولن، والذي يقع على نهر الراين.

يحتوي الجسر على العديد من الاقفال المعلقة التي تم وضعها من قبل الازواج والمحبين دليلا على التزامهم بالعهود فيما بينهم عن طريق حفر اسماء وتواريخ هامة على تلك الاقفال وتعليقها على سور البرج ورمي المفتاح في النهر.

يمكنك القيام بجولة على الجسر حيث يتمتع باطلالة جميلة على نهر الراين كما يمكنك التقاط بعض الصور التذكارية.

استمتع بتناول وجبتك في أحد المطاعم القريبة من جسر اقفال الحب وزيارة بعض المعالم السياحية القريبة.

افضل اماكن السياحية في كولن
افضل اماكن السياحية في كولن

هنا تكون قد انتهت رحلتنا إلى مدينة كولن لمشاهدة اجمل معالمها السياحية.

قد لايهمك ايضا

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

السياحة في ألمانيا : أجمل 10 مدن سياحية في ألمانيا تستحق الزيارة

السياحة في سويسرا | أفضل 5 مناطق للسياحة في سويسرا

السياحة في نيوم – و أفضل 3 فنادق بها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!