السياحة

افضل اماكن السياحية في هانوفر

افضل اماكن السياحية في هانوفر التاريخية والتي تقع على نهر لاين، هي عاصمة ساكسونيا السفلى ومركز تجاري مهم به جامعة وأكاديميات للموسيقى والدراما. انه ايضا مهرجان مهم ومركز احترافي.

وقد تم ذكره في أحداث مثل Hanover Oktoberfest، احد اكبر الاحتفالات في العالم، وكذلك Hanover Schutzenfest، اكبر تجمع للرماة في العالم.

تعتبر هانوفر أيضا مركزا ثقافيا مهما حيث تضم العديد من المتاحف والمعارض والمسارح ذات المستوى العالمي وحدائقها الواسعة- وبالتحديد Eilenriede و Maschpark مع بحيرتها،Lonspark ، حديقة الحيوان وحدائق Herrenhausen – تبرر ادعاء هانوفر بانها المدينة في البلد.

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

حدائق هيرينهاوزن

تشمل حدائق Herrenhausen الرائعة Georgengarten، وهي حديقة جميلة على الطراز الانجليزي وحديقة Berggarten النباتية مع بساتين الفاكهة ومنازل الصبار.

في الطرف الشمالي يقف الضريح الذي بني عام 1846 للملك ارنست أغسطس والملكة فريدريك والذي يحتوي على قبر جورج الأول ملك بريطانيا وتجدر الاشارة ايضا الى قصر Herrenhausen الذي أعيد بناؤه مؤخرا وهو موطن لـ متحف يعرض القطع الاثرية والوثائق المتعلقة بعصر الباروك الغني بالمدينة.

حدائق المدينة الأخرى الجديرة بالذكر هي Garten Grosser (حديقة كبيرة) يعود تاريخها الى عام 1666 وافضل مثال على حديقة باروكية مبكرة في ألمانيا مع شلالات ونوافير وبرتقال ومسرح حديقة.

إقرأ ايضا: السياحة في اسطنبول

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

Marktkirche و Marktplatz

هانتر ماركت الجميلة في هانوفر، في وسط المدينة القديمة حيث ستجد العديد من المباني التاريخية في المدينة واحدة من ابرزها هي قاعة المدينة القديمة القوطية التي تعود إلى القرن الخامس عشر (Altes Rathaus) وهي موطن لعدد من المتاجر الصغيرة والمعارض أمامها نافورة السوق القوطية الجديدة التي بنيت عام 1881.

ومن المعالم السياحية الهامة الأخرى هنا هي Marktkirche، أو Marketplace مع 97 ارتفاع البرج بالمتر يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر.

وهي موطن لخط برونزي رائع من القرن الخامس عشر ومذبح منحوت من Marktplatz هو شارع Kramer Strasse الذي لايزال يحتفظ بشيء من أجواء هانوفر القديمة مع العديد من المنازل النصف خشبية الرائعة.

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

قاعة المدينة الجديدة

في ساحة ترام بلاتز في هانوفر توجد قاعة المدينة الضخمة التي تم بناؤها في 1901- 13 على طراز فترة فيلهلمينا انه احد اكثر الهياكل إثارة للاهتمام في المدينة.

حيث تم بناؤه على أساس ركيزة من خشب الزان ويتوج ببرج مقبب يبلغ ارتفاعه حوالي 100 متر ويهيمن على أفق المدينة من منصة عرض القبة- التي يتم الوصول إليها بواسطة مصعد فريد يرفع الركاب بزاوية مائلة، هو افضل منظر للمدينة.

توجد في القاعة نموذج للمدينة وتحتوي غرفة Hodler على لوحة ضخمة تسمي قسم الولاء يرجع تاريخها الى عام 1913 تتوفر الجولات.

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

دار الأوبرا هانوفر

على طول شارع George Strasse الرائع توجد دار الأوبرا الكلاسيكية الجديدة في هانوفر، تم بناء هذا المبنى في عام 1852 وهو الآن موطن لشركة الأوبرا المحترفة في مدينة Staatsoper Hannover.

بفضل التجديدات الأخيرة يقدم تجربة من الدرجة الأولى لمحبي الأوبرا خلال موسمها الذي يمتد من سبتمبر إلى يونيو.

إقرأ ايضا: السياحة في دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

Leineschloss المدينة القديمة

تعد منطقة البلدة القديمة في هانوفر ممتعة للإستِكشاف، وتشمل Leine Schloss مبنى برلمان الولاية الذي تم بناؤه على ضفاف النهر.

في القرن السابع عشر أصبح مقر إقامة Duke Georg von Calenberg وتم تعديله على الطراز الكلاسيكي الجديد بين عامي 1817 و 1842.

المدينة الجديدة الكنيسة او Neustadter Kirche، وهي عبارة عن مبنى من القرن السابع عشر مع قبر الفيلسوف الألماني الشهير GWLeibnz مدفون هنا في عام 1716.

يوجد ايضا في المدينة القديمة افضل مبني نصف خشبي في هانوفر وقد بني Ballhof بين علمي 1649 و 1665 لألعاب المعارك وكرة الريشة وكذلك للحفلات الموسيقية وهي الآن موطن مسرح ولاية ساكسونيا السفلى.

لا تزال مكانا شهيرا لأحداث الموسيقى بما في ذلك موسيقي البوب والجاز والأوبرا للراغبين في استكشاف المزيد من هذه المنازل ذات الإطارات الخشبية الساحرة.

نقع بلدة Seal الصغيرة على بعد 40 كيلومترا شمال شرق هانوفر على ضفاف نهر Aller وهي موطن لأكثر من 400 منزل نصف خشبي في المدينة القديمة الجذابة.

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

برايزاوتيل – هانوفر سيتي

فندق في لست هانوفر يقع هذا الفندق في موقع مركزي في وسط المدينة وقريب جدا من محطة هانوفر الرئيسية ويوفر أقصى درجات الراحة.

كما يتميز بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا في جميع المناطق، فضلا عن منطقة للعمل وركوب المرافق نظيفة والغرف راقية.

فندق لوفت ستايل هانوفر

فندق في لست هانوفر يقع فندق لوفت ستايل هانوفر في هانوفر على بعد 5 كم من اتش سي سي هانوفر ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار.

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

أجنحة نوفونتل هانوفر

فندق نوفوتل هانوفر يقع هذا الفندق ذو 3 نجوم المخصص لغير المدخنين على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية.

في هانوفر يوفر أجنحة فسيحة مع مطبخ صغير وخدمة الواي فاي المجانية والاستخدام المجاني للجيم المفتوح على مدار 24 ساعة التوافر لبضعة أيام فقط.

افضل اماكن السياحية في هانوفر
افضل اماكن السياحية في هانوفر

هنا تكون انتهت جولتنا في هانوفر وزيارة أفضل الاماكن السياحية.

قد يهمك ايضا

السياحة إلى جزر المالديف | السفر لجزر المالديف 

فنلندا وجهة مثالية للسياحة العائلية وأهم المعالم السياحية

السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة فى دبي وأهم 3 مناطق عليك زيارتها

اوسبيلدونغ موظف سياحة – تدريب مهني

السياحة في سويسرا | أفضل 5 مناطق للسياحة في سويسرا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!