السياحة

السياحة في باد جاستين وأهم الأماكن بها

السياحة في باد جاستين. تتميز باد جاستين في النمسا ببحيراتها الساحرة والرائعة التي تجذبك لها بمناظرها المميزة وشلالاتها المرتفعة. فتعتبر باد جاستين من أجمل الوجهات السياحية الأكثر استقطابا للزوار من جميع أنحاء العالم.

السياحة في باد جاستين

من خلال هذا المقال سنطلعك على أبرز المناطق السياحية للمدينة.

مناطق الجذب السياحي في باد جاستين:

تتعدد مناطق الجذب السياحي في باد جاستين التي ستذهلك بجماليتها و روعتها أثناء زيارتك لها.

1. الجسر المعلق

زيارتك لهذا الجسر ستعطيك دفعة من الطاقة بعد مشاهدتك للمناظر الطبيعية لباد جاستين، حيث يوجد هذا الجسر على ارتفاع 140 متر من الأرض، وأثناء سيرك على الجسر الشفاف ستبهرك المناظر الرائعة للجبال المغطاة بالثلوج، وتلال خضراء كأنك غُرست في وسط قلب الطبيعة.

السياحة في باد جاستين
السياحة في باد جاستين

2. شلال واترافال

وجهة للكثير من السائحين بسبب موقعه، حيث يقع وسط المدينة، كما أنه يتدفق على ثلات مستويات مما يجعل رؤيته وسماع خرير مياهه أمرا سهلا من مختلف أرجاء المدينة.

السياحة في باد جاستين
السياحة في باد جاستين

3. بحيرة جاستين

تتواجد البحيرة بين الجبال، حيث أنها مغطاة بالخضرة وهي وجهة لمحبي الاستجمام والاسترخاء والسباحة في أحضان المياه الدافئة النقية. تتلألئ البحيرة كالجوهرة مما يجعلها الأكثر استقطابا لمحبي الأماكن الهادئة.

السياحة في باد جاستين
السياحة في مدينة باد جاستين

4. فلايينج ووتر (flying water)

تجربة رائعة من خلالها يمكنك استكشاف الطبيعة الخلابة وفنون الهندسة المعمارية في باد جاستين، وأيضا الطيران فوق شلال جاستين الشهير، قد تبدو لك تجربة خطيرة لكنها تتم تحت إشراف مختصين ومحترفين مما يجعلها خالية من المخاطر وجاهزة للتجربة.

اقرأ: افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ

اقرأ: أهم وأفضل 5 جامعات في النمسا

السياحة في باد جاستين
السياحة في باد جاستين

5. دير باد جاستين

تم بناء هذا المعلم التاريخي القديم في القرن التاسع عشر الذي يعكس تاريخ البلدة، من خلال احتواءه على منحوتات من الطراز القوطي و لوحات فنية نادرة وكنوز تاريخية أخرى كثيرة، مما جعله كنزا تاريخيا للعصور الوسطى.

السياحة في باد جاستين
السياحة في باد جاستين بالنمسا

من خلال هذا المقال لباد جاستين عرضنا لك بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال تواجدك بباد جاستين في النمسا، وبعض الأنشطة التي تقام ببعض مناطقها. نأمل منك زيارة هذه المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!