السياحة

السياحة في سان دييغو واهم المعالم

السياحة في سان دييغو. تعتبر مدينة سان دييغو من المدن الأمريكية المشهورة بالسياحة وهي تقع في ولاية كاليفورنيا ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية الهامة والتي يأتي إليها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم.

من أجل الاستمتاع ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والشعور بالراحة والسعادة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما تريد معرفته عن سان دييغو فتابعونا.

السياحة في سان دييغو
السياحة في سان دييغو

السياحة في سان دييغو

تقع مدينة سان دييغو على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا المطلة على المحيط الهادئ، وهي معروفها بموقعها المثالي حيث يوجد بها العدد من الشؤاطئ الذهبية.

وتتيح للزوار الاستجمام والراحة لأنه يوجد بها الكثير من المنتزهات وهي تتميز بمناخها الدافئ طوال العام وتشتهر أيضا بطابعها المعماري الاسباني الذي يجذب هواة المتاحف والعروض الفنية إليها.

وهي موقع مناسب لمحبي التسوق والاكتشاف وعشق روح المغامرة لأنها تضم مجموعة كبيرة من الأسواق المركزية الحديثة والأسواق المفتوحة ذات الطابع الكلاسيكي.

أهم المعالم السياحية في سان دييغو

في السطور التالية سوف نتعرف على أهم المعالم السياحية التي توجد في سان دييغو والتي يأتي إليها الزوار من أجل الاستجمام:

  • عالم البحار سان دييغو:

تعد من أكثر الأماكن السياحية في سان دييغو والتي تجذب السياح بشكل كبير لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الحيوانات البحرية ومنها النادر.

ومن أهم هذه الحيوانات حوت شامو وهو معروف باسم الحوت القاتل وأيضا أسد البحر ويشتمل عالم البحار على العديد من النشاطات المختلفة ومنها السيروك وعروض الحيوانات الأليفة وغيرها.

عالم البحار سان دييغو
عالم البحار سان دييغو
  • حديقة بالبوا سان دييغو:

تعتبر هذه الحديقة من أشهر المعالم السياحية في سان دييغو وتعد من أكبر الحدائق في ولاية كاليفورنيا وهي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة ويوجد بها مخزون كبير من القيم التعليمية.

تضم الحديقة العديد من المتاحف والحدائق ومنها الحديقة اليابانية وحديقة الورود وأيضا البرك المائية وبعض المرافق الترفيهية وهذه الحديقة تتميز بمساحتها الواسعة.

السياحة في سان دييغو حديقة بالبوا سان دييغو
السياحة في سان دييغو حديقة بالبوا سان دييغو
  • حديقة سان دييغو للحيوانات البرية:

تسمي هذه الحديقة باسم السفاري أيضا وتعد من أجمل الأماكن السياحية في سان دييغو وهي تحتوي على مجموعة نادرة من الحيوانات البرية المهددة بالانقراض ومنها وحيد القرن والاسود والفيلة.

تتميز هذه الحديقة بوجود ترام يقوم بنقل الزوار الحديقة من أجل مشاهدة الحيوانات والتجول في الحديقة بكل حرية والاستمتاع بهذه الأجواء الطبيعية.

السياحة في سان دييغو حديقة سان دييغو للحيوانات البرية
السياحة في سان دييغو حديقة سان دييغو للحيوانات البرية
  • حديقة حيوانات سان دييغو:

عندما تأتي إلى هذه الحديقة سوف تستمتع بالكثير بالمناظر والحيوانات وسوف تعم الفائدة عليك فهذه الحديقة مصنفة من أفضل أماكن سان دييغو السياحية.

حيث يمكنك مشاهدة الحيوانات البرية بأشكال مختلفة يعيش بداخلها 3500 حيوان ويبلغ عدد الأصناف 650 نوع منها حيوانات برية ومفترسة.

حديقة حيوانات سان دييغو
حديقة حيوانات سان دييغو
  • مدينة ملاهي بلمونت بارك سان دييغو:

هذه المدينة تحتوي على العديد من الأنشطة المسلية وتعد من أفضل الأماكن السياحية في سان دييغو وهي من أكثر الأماكن تشويقا للضيوف وهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها.

وأيضا الشباب يمكنهم القيام بروح التحدي والمغامرة مع بعض فهي توفر مجموعة مختلفة من الألعاب والمناسبة لجميع الأعمار ومنها لعبة سيارة الوفير ولعبة الحصان دائري.

مدينة ملاهي بلمونت بارك سان دييغو
مدينة ملاهي بلمونت بارك سان دييغو
  • كورنيش ميشن بيتش سان دييغو:

لكي تستمع بالزيارة في سان دييغو يجب عليك التنزة على طول الكورنيش الممتد على ساحل المحيط الهادئ والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة.

كما يمكنك التمتع ببعض الأنشطة الشاطئية ومنها السباحة ويوجد بها أيضا عدد من المتاجر والمطاعم والمقاهي لكي يمكن للزائر ضمان الحصول على أقصي متعة.

شاهد:السياحة في طنجة واجمل المعالم

شاهد:السياحة في نيويورك واهم المعالم

السياحة في سان دييغو كورنيش ميشن بيتش سان دييغو
السياحة في سان دييغو كورنيش ميشن بيتش سان دييغو
  • بيرش اكواريوم سان دييغو:

الأشخاص الذين يعشقون البحار يمكنهم زيارة بيرش اكواريوم حيث يمكنك التمتع عن طريق التجول بين الأحواض الزجاجية واستكشاف الأحياء المائية المختلفة.

يعرض فيها مجموعة متنوعة من الأسماك والكائنات البحرية من محيطات مختلفة مثل السرطان الناسك وخيار البحر وسرطعون البحر.

السياحة في سان دييغو بيرش اكواريوم سان دييغو
السياحة في سان دييغو بيرش اكواريوم سان دييغو
  • المدينة القديمة:

تعد من أهم الأماكن السياحية في سان دييغو والتي يأتي إليها الكثير من الزوار وهي تتميز ببيوتها القديمة التي تعكس بشكل كبير قدرا من تاريخ سان دييغو.

تعتبر هذه القرية الاسبانية من أهم معالم المدينة القديمة وهي تحتوي على العديد من المطاعم المكسيكية التي تقدم أشهي الأطباق وأيضا يوجد بها مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الكبيرة.

السياحة في سان دييغو المدينة القديمة
السياحة في سان دييغو المدينة القديمة
  • قرية الميناء:

من أفضل الأماكن السياحية في سان دييغو وهي تقع بالقرب من الميناء وتحتوي على خيارات ومخازن تسوق كبيرة ولذلك يأتي إليها السياح بشكل مستمر.

وهم يأتون إليها بهدف الحصول على الهدايا التذكارية وأيضا تناول أشهي الأطباق البحرية في أحد المطاعم الشهيرة.

السياحة في سان دييغو قرية الميناء
السياحة في سان دييغو قرية الميناء
  • متحف مينغي:

يعرف هذا المتحف باسم متحف الشعب وتم افتتاحه عام 1987 وهو يعرض عدد كبير من القطع الأثرية ويصل عددها إلى 17500 قطعة وهي تعكس الوجه التاريخي لمدينة سان دييغو.

يعرض هذا المتحف الكثير من التحف الفخارية وأيضا المنحوتات الخشبية والمجوهرات والمنسوجات وغيرها.

السياحة في سان دييغو متحف مينغي
السياحة في سان دييغو متحف مينغي
  • شاطئ كورونادو دوج بارك سان دييغو:

هي عبارة عن شبه جزيرة وتضم مجموعة مميزة من الفنادق الراقية ويوجد بها العديد من المطاعم والمتاجر وتعد من أفضل الواجهات السياحية في سان دييغو.

هو عبارة عن شاطئ رملي يأتي إليه محبي الرياضة من أجل الاستمتاع بالألعاب الرياضية مثل السباحة وتحتوي أيضا على عدد من المطاعم والمقاهي.

شاطئ كورونادو دوج بارك سان دييغو
شاطئ كورونادو دوج بارك سان دييغو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!