السياحة

السياحة في كومو وأبرز معالمها

السياحة في كومو طبيعة مذهلة ومناخ معتدل وجذب عدد كبير من المواقع التاريخية. عاش ممثلو العائلات النبيلة في أوروبا لفترة طويلة في فيلات على شاطئ البحر. حتى الإمبراطورة ماريا فيودوروفنا رومانوفا استأجرت إحدى العقارات لمدة عامين كاملين.

السياحة في كومو
السياحة في كومو

السياحة في كومو

تقع Como بشكل ساحر على الشاطئ الجنوبي لبحيرة Como التي تحمل نفس الاسم على ارتفاع 200 متر وتطل مباشرة على البحيرة مع منتزه البحيرة والميناء. كانت المدينة ذات يوم مزدهرة للغاية بفضل صناعة الحرير التقليدية، التي كانت أكبر رب عمل في المنطقة منذ القرن الخامس عشر. 

اقرأ ايضا: السياحة في تبليسي .. شاهد اهم معالمها

السياحة في كومو
السياحة في كومو

أهم المعالم السياحية ونقاط الجذب

  • قلعة باراديلو

وهي عبارة عن مبنى قديم، ولا يذكر المؤرخون التاريخ الدقيق. لكن البرج شارك باستمرار في جميع المعارك الكبرى التي دارت في إيطاليا، في القلعة، التي بنيت على تل مرتفع، في القرن السادس، دافعت الحامية المحلية عن نفسها ضد اللومبارديين المحاربين. صمد المدافعون لمدة 20 عاماً تقريباً.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • فيلا الدردار

التزم المهندس المعماري بتقاليد الكلاسيكية الجديدة، ولكن تم إنشاء التصميمات الداخلية بواسطة Fontana الشهير. تم الحفاظ على اللوحات الجدارية بشكل مثالي.

تم تحديث الجص والتذهيب أثناء الترميم. بشكل عام، تجذب حديقة الفيلا السياح أكثر من المبنى نفسه. تم بناء معبد منزل صغير عليه.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • كاتدرائية دومو

هذا المعبد مشهور ليس فقط في كومو، ولكن أيضاً في لومباردي. لا عجب: تم ​​بناؤه ما يقرب من 4 قرون. والنتيجة هي بناء فريد من نوعه يجمع بين العناصر القوطية والباروكية.

صحيح أن المؤرخين يعتقدون أن بعض التفاصيل لا تنسجم مع بعضها على الإطلاق. تبدو القبة الباروكية قبيحة بجوار الجدران القوطية، وتبرز المنحوتات من الصورة العامة.

اقرأ ايضا: السياحة في لاس فيغاس واهم المعالم

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • معبد فولتا

ولد أليساندرو فولتا وعاش حياته كلها في كومو، ولم يخترع بطارية كهربائية فحسب، بل قام بالعديد من الأشياء المفيدة لسكان المدينة، كان نابليون بونابرت يحترم فولتا كثيراً لدرجة أنه أمر ذات مرة بتغيير تكريس فولتير العظيم لفولتا العظمى على إكليل الغار الذي تم العثور عليه.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • متحف جوزيبي غاريبالدي التاريخي

يقع المعرض في مبنى تاريخي: Casa Olginati، حيث كان يتم استقبال جوزيبي غاريبالدي غالباً. لكن المقاتل نفسه يمتلك عدداً قليلاً من القطع الأثرية. سيجد السياح المهتمون بتاريخ البلاد الأكشاك مثيرة للاهتمام.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • كنيسة سان أبونديو

شُيدت الكاتدرائية لتخزين الآثار المسيحية التي جلبها الأسقف أمانسيو من روما. في هذا الوقت، اكتسب المبنى تفاصيل مميزة لأسلوب الرومانسيك. وقد كرسوا البازيليك تكريما لخليفة ألبريك – أبونديو.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • متحف الحرير

ظهرت دودة القز التي سرقها الرهبان في إيطاليا في القرن الخامس عشر، لكن الإنتاج لم يبدأ إلا في القرن السادس عشر، ولكي يستمر العمل بأقصى سرعة، اضطر المزارعون المحيطون إلى زراعة أشجار التوت وإطعام اليرقات. تم نقل الشرانق إلى المصانع تحت الإنشاء.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • فيلا بالبيانيلو

يمكن رؤية هذه الفيلا في كل من Star Wars و Bond. طبيعة رائعة، يبدو أن المباني الأصلية قد تم إنشاؤها لاستخدامها كمجموعات للأفلام. إنه مبني على رأس يتعمق في البحيرة. توفر السفينة مناظر رائعة دائمة التغير. يوجد العديد من اليخوت الترفيهية القريبة.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • فيلا اربا

يعتبر بعض السياح أن ضيعة أربا هي الأكثر روعة على شاطئ البحيرة. ولكن لكي تصبح كذلك، فقد تطلب الأمر تغيير العديد من المالكين. وكان لكل فرد أفكاره الخاصة عن الجمال.

  • فيلا كارلوتا

ما يعجب السياح اليوم تم إنشاؤه من قبل أصحاب المكان على مر القرون، في نهاية القرن السابع عشر، قرر المصرفي كليريسي أن يبني لنفسه عقاراً على شاطئ البحيرة الخلاب. وفي وقت وجيز. قاموا ببناء منزل وتصميم حديقة إيطالية عصرية.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • شلال ونيسو جورج

نيسو هي مدينة صغيرة تقع عند التقاء نوزه وتوف. استغل الحرفيون المحليون طاقة المياه المتساقطة من ارتفاع 200 متر. اليوم، لا توجد صناعة في هذا المكان الهادئ، لكن الشلال الخلاب باقٍ. يمكنك رؤية نفاثات المياه من Piazza Castello أو من جسر Chivero الروماني. 

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • أوريدو جورج

تم تشكيل هذا الخطأ منذ 15 مليون سنة. الآن، بين الحواف الصخرية، يتعرج نهر بيوفيرنا، وتشكل مياهه شلالاً خلاباً. في البداية، تم استخدام طاقة الماء في ورش الجلود والغزل ومصانع الزيت. ولكن بعد فترة، تضاءل عدد المراكز التجارية، واستحوذ المستفيدون على الأرض.

السياحة في كومو
السياحة في كومو
  • حلبة مونزا

يأتي السائحون إلى هنا للاستمتاع بمسار الفورمولا 1. الفريد ويقول الخبراء إن وجود أقسام مستقيمة طويلة يسمح حتى للمتسابق عديم الخبرة بسيارة ذات محرك قوي بالفوز. يستقبل الموظفون السياح، ويتم نقلهم على طول الطريق.

  • قرية برونات

تقع هذه المدينة الجبلية على ارتفاع حوالي 800 متر فوق مستوى سطح البحر. لكن الوصول إلى هناك أمر بسيط للغاية: منذ عام 1800، تم إنشاء قطار جبلي مائل بانتظام.

يستمر الصعود ما يزيد قليلاً عن 8 دقائق. في القرية، يجب أن ترى بالتأكيد معبد القديس أندرو الأول. هذا القديس يرعى برونات. لسوء الحظ، تم إعادة بناء المعبد أكثر من مرة.

السياحة في كومو
السياحة في كومو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!