السياحة

السياحة في لوس انجلوس واهم المعالم

السياحة في لوس انجلوس.تعتبر مدينة لوس انجلوس من أشهر المدن الأمريكية وهي تحتوي على أهم المعالم السياحية وتذخر بالعديد من المعالم السياحية والفنادق الراقية وأيضا المطاعم.

وبالتالي يمكنك قضاء عطلة مميزة مع الأهل والأصدقاء بعيدا عن مصاعب الحياة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعالم السياحية التي توجد في لوس انجلوس فتابعونا.

السياحة في لوس انجلوس
السياحة في لوس انجلوس

السياحة في لوس انجلوس

تقع لوس انجلوس في جنوب كاليفورنيا وهي من أهم المدن السياحية في أمريكا والتي يأتي إليها الكثير من الزوار طوال العام وتشتهر بصناعة السينما الخاصة بهوليوود.

وتعد من الواجهات السياحية الجذابة حيث تضم مجموعة من المعالم السياحية الهامة ومنها المتاحف والمطاعم والفنادق وأماكن التسوق والشواطئ الخلابة وأيضا المنتزهات والحدائق الترفيهية.

أهم المعالم السياحية في لوس انجلوس

تحتوي لوس انجلوس على العديد من المعالم السياحية وفي السطور التالية سوف نتعرف عليها جميعا فتابعونا:

  • ديزني لاند:

من الأماكن العائلية الأولي في لوس انجلوس وهي مكان جيد للترفيه والمرح مع الأهل والأصدقاء وتعد من أفضل الأماكن السياحية وتم افتتاحها 17 يوليو 1955، وهي تعتبر الحديقة الوحيدة التي تم تصميها وبنيت بإشراف مباشر من والت ديزني.

وتضم ديزني لاند العديد من المعالم البارزة وأيضا الشخصيات الكرتونية الشهيرة والتي يحبها الأطفال وهي مصمة بشكل يشبه أفلام الديزني المعروفة للأطفال.

ديزني لاند
ديزني لاند
  • يونيفرسال ستوديوز:

تعتبر من أهم الأماكن السياحية في لوس انجلوس وهي تقوم بتوفير وقت ممتع لزوارها حيث يمكنك قضاء يوم كامل مع الأهل والأصدقاء وغيرهم ملئ بالمتعة والتشويق.

كما يمكنك التجول في أماكن مخصصة لتصوير الأفلام أو زيارة مدينة الملاهي وتستطيع أيضا مشاهدة العديد من العروض الرائعة لأشهر الأفلام.

يونيفرسال ستوديوز
يونيفرسال ستوديوز
  • شاطئ فينيسيا:

يعد من الشواطئ الشهيرة في لوس انجلوس حيث يأتي إليه الكثير من الزوار من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة ومنها الرمال الذهبية الناعمة وأيضا المياه الصافية النقية.

وهذا الشاطئ مشهور بممشي رائع وبالتالي يتيح لك ركوب الدراجات الهوائية وأيضا الركض وتستطيع أيضا التمتع بركوب الأمواج ولعب التنس وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

السياحة في لوس انجلوس شاطئ فينيسيا
السياحة في لوس انجلوس شاطئ فينيسيا
  • حديقة غريفيث:

تعد من أكثر المنتزهات الترفيهية المعروفة في لوس انجلوس وهي تتميز بمساحتها الواسعة والتي تصل إلى 4210 فدان وهي من الحدائق الحكومية في ولاية كاليفورنيا.

تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية والمعالم الرائعة من أجل الاستجمام والشعور بالراحة ومنها التلسكوب المجاني وأيضا المسرح الروماني وملاعب تنس وجولف وغيرها.

السياحة في لوس انجلوس حديقة غريفيث
السياحة في لوس انجلوس حديقة غريفيث
  • لونج بيتش:

يعد من أهم المزارات السياحية في لوس انجلوس حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة ومنها زيارة السفن التاريخية التي تحولت إلى فندق ومتحف في المدينة.

وتستطيع أيضا ركوب كاتالينا إكسبريس من لونج بيتش والقيام برحلة بحرية رائعة وأيضا يمكنك المشي حول حوض المحيط الهادئ.

السياحة في لوس انجلوس لونج بيتش
السياحة في لوس انجلوس لونج بيتش
  • حديقة حيوان لوس انجلوس:

تعتبر من أشهر الأماكن السياحية في لوس انجلوس ويأتي إليها الزوار طوال العام وهي تضم ما يزيد عن 1100 نوع من الحيوانات المختلفة ومنها النادرة والمهددة بالانقراض.

يوجد بالحديقة ما يزيد عن 800 نوع من النباتات المتنوعة والنادرة وتحتوي أيضا على متجر لشراء الهدايا التذكارية كما يوجد بها العديد من المطاعم التي تقدم أشهي الأكلات.

شاهد:السياحة في الشلف وأهم الأماكن بها

شاهد:افضل اماكن السياحية في لوبيك .. يجب زيارتها

السياحة في لوس انجلوس حديقة حيوان لوس انجلوس
السياحة في لوس انجلوس حديقة حيوان لوس انجلوس
  • متحف التاريخ الطبيعي:

يقع هذا المتحف بجوار جامعة كاليفورنيا وهو من المناطق السياحية المعروفة في لوس انجلوس والتي تستقطب عدد كبير من السياح.

وهو أكبر متحف تاريخ طبيعي في الولايات المتحدة الأمريكية وهو يضم مجموعة من المجسمات المتحركة للديناصورات وأيضا قسم خاص بالثديات وكذلك الفراشات المتنوعة.

السياحة في لوس انجلوس متحف التاريخ الطبيعي
السياحة في لوس انجلوس متحف التاريخ الطبيعي
  • منطقة هوليوود:

من المناطق الفريدة في لوس انجلوس وهي تتميز بمواقعها الراقي وتعد من أكثر المناطق الشعبية المشهورة بين السائحين وهي تضم مجموعة من الاستوديوهات السينمائية والنجوم العالميين.

وتميزت هذه المنطقة بصناعة السينما ويأتي إليها الزوار من أجل التجول في ممر المشاهير وتستطيع أيضا شراء العديد من الأشياء من المتاجر المتنوعة التي توجد بها.

السياحة في لوس انجلوس منطقة هوليوود
السياحة في لوس انجلوس منطقة هوليوود
  • متحف بيترسن للسيارات:

يتكون هذا المتحف من أربع طوابق وهو من الأماكن الشيقة التي ياتي إليها الكثير من الزوار في لوس انجلوس خاصة محبي السيارات.

يضم المتحف ما يزيد عن 300 سيارة ودراجة نارية من مختلف العصور وبعد ذلك تم تطوير المتحف وأصبح على طراز معماري وهندسي مبهر.

وتستطيع أيضا الاشتراك في جولة القبو لمدة ساعتين من أجل مشاهدة السيارات الغريبة والنادرة والتقاط الكثير من الصور التذكارية داخل المتحف.

متحف بيترسن للسيارات
متحف بيترسن للسيارات
  • مركز كاليفورنيا للعلوم:

من أهم الواجهات السياحية الفريدة في لوس انجلوس وهو موطن مكوك الفضاء إنديفور ويحتوي على مجموعة كبيرة من القطع الأثرية الخاصة برحلة الفضاء.

ويعرض أيضا بداخله معارض المراكز الأخرى مثل التكنولوجيا والنظم البيئية ويحتوي على العديد من الكائنات البحرية والأسماك والحيوانات وكذلك النباتات الحية.

مركز كاليفورنيا للعلوم
مركز كاليفورنيا للعلوم
  • سانتا مونيكا:

تعد من الأماكن السياحية المريحة والهادئة في لوس انجلوس وهي مكان رائع ومميز لركوب الأمواج ومحبي اليوغا ورجال الأعمال.

وهي تمتد على طول الساحل وتضم أيضا رصيف سانتا مونيكا الشهير وعجلة فيريس التي تجذب السياح إليها وكذلك المتاجر القديمة والراقية والمتنوعة وغيرها من الأنشطة المختلفة التي يمكنك القيام بها والاستمتاع بأجواء مختلفة.

سانتا مونيكا
سانتا مونيكا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!