السياحة

تكلفة السياحة في إندونيسيا وتكلفة الاقامة بها

تكلفة السياحة في إندونيسيا.لقد اشتهرت السياحة في إندونيسيا وهذا لما تحتويه من معالم وأماكن سياحية كثيرة ومختلفة ويميزها عناصر كثيرة ومختلفة عن غيرها من المدن.

تكلفة السياحة في إندونيسيا
تكلفة السياحة في إندونيسيا

تكلفة السياحة في إندونيسيا

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في السفر لقضاء عطلة ممتعة وشيقة لهم عن تكلفة السياحة في إندونيسيا لأنها تتميز بوجود معالم سياحية مشهورة ويصل جمالها إلى أكثر من رائع، لها مناخ ممتاز، لهذا تعد من وجهات السياحة الأولى في العالم.

تكلفة السياحة في مدينة اندونيسيا

تكلفة السياحة في إندونيسيا تشمل الإقامة والطيران والوجبات التي يحصلوا عليها المقيمين لهذا سوف نعرض التكلفة:

  • تكلفة تذكرة الطيران إلى إندونيسيا

تختلف أسعار تذاكر الطيران إلى إندونيسيا باختلاف البلد القادم منها المسافر، شركة الطيران التي يتم السفر عبر خطوطها الجوية ووقت السفر  ويتم تقدير متوسط سعر التذاكر في الوطن العربي إلى إندونيسيا فيما يعادل  354 دولار

إنه لمن الجدير بالذكر أنه القيام بحجز تذكرة الطيران في وقت مبكر يساعد في الحصول على سعر أقل نسبيا، كما أنه للأشهر السنوية دور مهم في تحديد سعر تذاكر الطيران إلى أندونيسيا حيث يختلف سعر التذكرة باختلاف الشهر.

  • تكاليف الإقامة السياحية في إندونيسيا

تكلفة السياحة في إندونيسيا حيث تتطلب السياحة في هذه المدينة التنقل والتواجد في الكثير من المطاعم والأسواق، من الممكن أنه أثناء وجودك في دولة أندونسيا تناول وجبة فردية في أحد من المطاعم الشعبية بتكلفة تختلف من 1.04 دولار إلى 1.74 دولار

ربما قد ترتفع هذه التكلفة بنسبة قليلة في حالة الوجود في مطعم متوسط إذ يتم تقدير تكلفة الوجبة لشخصين فيما يقارب 13 دولار ويزيد هذا المبلغ كلما ارتفع مستوى المطعم ومن الجدير بالذكر أن تكلفة القهوة أو أي من المشروبات في هذه المدينة تتراوح بين 0.35 – 2 دولار.

شاهد:السياحة في غرناطة واهم معالمها

شاهد:السياحة في جورجيا للعوائل واهم المعالم بها

تكلفة السياحة في إندونيسيا
تكلفة السياحة في إندونيسيا
  • تكلفة التنقل في إندونيسيا

تختلف تكلفة السياحة في إندونيسيا على حسب تكلفة التنقل التي تختلف باختلاف عوامل كثيرة من أهمها؛ الوجهة وعدد الكيلو مترات ونوع السيارة التي تسافر بها، فإن رحلة ذهاب محلية بواسطة سيارة أجرة تصل تكلفتها إلى 0.35دولار

ولكن اذا كان التنقل باستخدام بطاقة شهرية فتصل التكلفة إلى 13دولارًا وفي حالةاستخدام سيارة الأجرة للتنقل العادي فيكون المبلغ 1.4 دولارًا، أما التنقل باستخدام سيارة الأجرة بالإضافة لخدمة الانتظار فتكلفته 3.13 لكل 1 لتر وقود.

  • تكلفة شراء المواد الغذائية في إندونيسيا

تعد تكلفة السياحة في إندونيسيا متوسطة بالنسبة للكثير من السياح والزائرين، حيث أنه يوجد بعض السياح في أندونيسيا يقيمون في شقق خاصة بهم مما يتوجب عليهم تجهيز الطعام بأنفسهم في حال عدم الرغبة في التوجه إلى المطاعم العديدة والمختلفة.

ولهذا فيجب معرفة متوسط تكلفة المواد الغذائية المختلفة في إندونيسياحيث يكون سعر الحليب الواحد لتر 1.30دولار، سعر الرغيف الخبز 500 غرام يكون 1.16 دولار، سعر الماء 1.5 لتر يصل إلى 0.46 دولار، سعر البصل 1 كغ هو 1.95 دولار ولكن سعر البرتقال 1 كغ هو 1.77 دولار وهكذا فان كل نوع من السلعة الغذائية له سعره الخاص به.

  • تكلفة الإقامة في بالي

تكلفة السياحة في إندونيسيا تختلف بناء على المكان الذي سوف تقيم فيه فان تكلفة الإقامة في Bali Sweet Home ذو الثلاث نجوم و وله تقييم يصل إلى 9.7 على Booking.com تكلف ما يعادل 38 دولار لمدة تصل إلى سبع ليال.

تصل تكلفة الإقامة في Umah Nugraha ذو الأربع نجوم و تقييمه ال 9.7 على Booking.com تكلف 85 دولار لمدة تصل إلى سبع ليال وأما تكلفة الإقامة في Wapa di Ume Sidemen ذو الخمس نجوم وتقييمه 9.7 على Booking.com تكلف ما يقارب من 1216 دولار لفترة تصل إلى سبع ليال.

كما يمكنك أن تقوم بإستئجار غرفة جيدة داخل بيت بواسطة Airbnb بأسعار تبدأ من 27 دولار لفترة تصل إلى سبع ليال أو القيام بإستئجار بيت جيد عن طريق نفس هذا الموقع بأسعار تبدأ من 34 دولار لمدة تكون سبع ليال.

تكلفة السياحة في إندونيسيا
تكلفة السياحة في إندونيسيا

متوسط تكلفة السياحة في إندونيسيا

يختلف متوسط التكلفة من مدينة إلى أخرى وفيما يلي سوف نعرض متوسط تكلفة السياحة في إندونيسيا:

  • يقدر متوسط تكلفة السياحة في أندونيسيا للشخص الواحد في خلال مدة 7تصل إلى سبعة أيام ما يقارب 719 دولار دون حساب تذكرة الطيران، أي أنه يعادل ما يقرب من 10.312.976 روبية أندونسية
  • يوميا يتم تخصيص متوسط نفقات لكل شخص مقيم في هذه المدينة فيما يقارب 51 دولار أي أنه يقرب من 736641 روبية، ثم يضاف إلى هذا 13 دولار أخرى تم تخصيصها لوجبات الطعام بما يعادل 192.873 روبية.
  • بالإضافة إلى 6.61 دولار أخرى التي تم تخصيصها لوسائل النقل والتنقل بين الأماكن، أي ما يقارب من 94778 روبية، 55 دولار هي متوسط تكلفة النزول في فندق لمدة يوم واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!