السياحة في ألمانيا

افضل مطاعم في بريمن مجربة

افضل مطاعم في بريمن لا يمكن زيارة بريمن دون المرور بخيارات الطعام والشراب المتنوعة بها وتناول أشهي المأكولات والأطباق من المطبخ المحلي والعالمي لذا لاتفوت زيارة مطاعم ومقاهي بريمن عندما تخطط لرحلتك إليها.

تعد مدينة بريمن من مدن المانيا التي تضم عدداً كبيراً من الجاليات العربية مما يجعلها ممتلئة بالمطاعم العربية الحلال التي تقدم أشهى المأكولات العربية. من خلال السطور القادمة سنتعرف على افضل مطاعم في بريمن.

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن

افضل مطاعم عربية في بريمن

جمعنا لكم مجموعة متميزة من المطاعم العربية الحلال في مدينة بريمن ألمانيا. ومن هذه االمطاعم ما يلي:

  • مطعم ذا لوبي

يتميز مطعم ذا لوبي بديكوراته العصرية وجدرانة المزينة بالرسومات الفنية وأجوائه الفريدة وسقفه الزجاجي الذي يسمح لاشعة الشمس بالدخول اليه على مدار اليوم كما يوفر قائمة طعام مستوحاة من الانماط الامريكية الرائعة.

فهي تحتوي على شطائر البرغر وشرائح اللحم المشوية بطريقة مثالية وغيرها من الخيارات اللذيذة وذات الجودة العالية والمستوي الرفيع.

العنوان: Böttcherstraße 2 Eingang in der, Wachtstraße, 28195 Bremen, Germany

التليفون: 0421 3696620.

اقرأ ايضا: المطاعم العراقية في ألمانيا أهم 11 مطعم

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم كافي موهلي

يوجد مطعم كافي موهلي في بناء يرجع بأصوله الى منتصف القرن العشرين وفي منطقة طبيعية كانت تضم 6 طواحين هواء تاريخية وهو من المطاعم المحببة للكثير من المحليين والسياح على حد سواء.

حيث يقدم مجموعة مميزة ولا تقاوم من المأكولات الاوربية والمحلية والأطباق الحلال التي يتم تحضيرها باستخدام المكونات الطبيعية والتوابل والاعشاب الطازجة وذلك الى جانب الحلويات الغربية وتشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الفاخرة.

العنوان: Am Wall 212, 28195 Bremen, Germany

رقم الهاتف: 0421 14466

  • مطعم تابريا لابيكونيرا

يتميز مطعم تابريا لابيكونيرا ذو الاجواء الموسيقية الرائعة بقائمة أطباقه المتوسطية والاسبانية التقليدية المحضرة بدقة وعناية على يد طاه بارع ، فهي تضم كلا من أطباق التاباس والبلاييلا والبيض المحشو بالتونة والبيض والفلفل الحلو وحساء الطماطم بشنيتسل سيرانو وحساء الثوم زيت الزيتون وفتات الخبز والفطر الطازج المقدم مع البقدونس واومليت البطاطا وغولاش اللحم البقري بالفطر والطماطم وغيرها وللتحلية يمكنك طلب بسكويت البرتقال أو كيكة اللوز أو النوغا منزلية الصنع.

العنوان: Domshof 8, 28195 Bremen, Germany

التليفون: 01577 1217486

اقرأ ايضا: أفضل مطعم عربي في برلين

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم ياكومي سوشي

يملك مطعم ياكومي سوشي فريقا من الطهاة ذوي الخبرة الكبيرة التي تمكنهم من تحضير وتقديم أطباق ذات جودة عالية ومستوي رفيع كما يتمتع بالديكورات الانيقة والاجواء المريحة والخدمة الممتازة.

وتحتوي قائمة الطعام خاصه على أكثر من 110 طبق ياباني تتنوع مابين الاطباق النيئة والمقلية والمشوية كالسوشي بكافة أصنافه والساشيمي والتيبانياكي وشرائح اللحم المشوية والياكينيكو والرامن وغيرها.

العنوان: Birkenstraße 47/48, 28195 Bremen, Germany

التليفون: 0421 67361838

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم بوركوسبينو

يمكن للزبائن الراغبين بزيارة مطعم بوركوسبينو الجلوس في حجرته الداخلية حيث المقاعد المريحة والديكورات أو الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في الأشهر الاكثر دفئا في شرفته الخارجية.

وتتنوع الاطباق فيه مابين شرائح اللحم المشوية والمقدمة مع الخضار الطازجة وباستا ثمار البحر وحساء الطماطم والرافيولي وغيرها من الخيارات التي تقدم مع الاطباق الجانبية والمشروبات الفاخرة كما تحتوي قائمته على الحلويات الغربية الشهية كالتيراميسو والباناكوتا.

العنوان: Schwachhauser Heerstraße 281, 28211 Bremen, Germany

التليفون: 0421 48402360

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم بالميرا

ستاخذك زيارة مطعم بالميرا (تدمر) في رحلة فريدة من ألمانيا إلي قلب سوريا العربية، فهو يتمتع بالأجواء الدافئة والديكورات ذات التصاميم الشرقية العريقة وفريق العمل الذي يعكس صورة رائعة عن الكرم وحسن الضيافة السوري.

إضافة إلي أنه يقدم مجموعة من المأكولات الشامية اللذيذة كالشيش طاووق والشاورما والكبة اللبنية والمقلوبة والكباب والمقالي والفلافل وغيرها، وللتحلية هناك النمورة والمهلبية والبقلاوة التي يتم تقديمها مع الشاي أو المشروبات الباردة.

العنوان: Langemarckstrasse 230, 28199 Bremen, Germany

التليفون: 0421 9579934

  • مطعم أوليمب كلاينر

يقع مطعم أوليمب كلاينر بالقرب من ضفاف نهر ويسر، وهو واحد من المطاعم المميزة التي تتمنع بالأجواء الحميمية والجلسات المريحة والديكورات الأنيقة.

كما يقدم مجموعة مختارة من كلاسيكيات المطبخ الأوروبي والتخصصات الألمانية مع لمسة عصرية وفريدة، وتشمل قائمته حساء البصل وأطباق الأسماك واللحوم الطازجة وغيرها كما تحتوي على 3 أنواع من البيرة المحلية الداكنة.

العنوان: Hinter der Holzpforte 20, 28195 Bremen, Germany.

التليفون: 0421 326667

عنوان مطعم الميدان الدمشقي في إيسن – وماذا يقدم من المطعم؟

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم إل موندو

يستوعب مطعم إل موندو عددا كبيرا من الزبائن يصل إلي 500 فرد فهو يغطي مساحة تصل إلي 2500 متر مربع ، كما يتمتع بالأجواء الرائعة والديكورات الكلاسيكية التي تزينها الثريات الضخمة والخدمة الاستثنائية والأسعار التنافسية.

إضافة إلي أنه يوفر قائمة طعام إبداعية ستأخذك في رحلة بين التخصصات الأمريكية والمتوسطية والحلويات الغربية اللذيذة ويتيح هذا المطعم الفرصة للزبائن للاستمتاع بنسمات الهواء المنعشة أثناء تناول الطعام في شرفته الخارجية

العنوان: Konsul-Smidt-Straße 10a, 28217 Bremen, Germany

التليفون: 0421 384010

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم جالو نيرو

مطعم جالو نيرو هو مطعم متخصص بإعداد الأطباق الإيطالية على أساليب الطهي التقليدية مع إضافة لمسة حديثة في أسلوب التزين والتقديم، إذ يهدف الطاهي في المطعم أن يكون الطبق متكامل من حيث المظهر والطعم والكمية.

كما انه يستخدم المنتجات الطازجة فقط أثناء تحضير الطعام تشمل القائمة على خيارات شهية كثيرة ومنها: الباستا مع صلصة الطماطم، واللازانيا مع الخضار والبتزا مع شرائح اللحم المدخنة

العنوان: Gallo Nero, Heimlicher Straße 1, 28195 Bremen, Germany

التليفون:  +49 421 9579958

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم بلاكا

يعتبر مطعم بلاكا واحد من أبرز المطاعم في بريمن بالنسبة للسياح منذ تأسيسه عام 1978م، وذلك كونه يقع في منطقة حيوية في المدينة بالقرب من محطة القطار الرئيسية والمطار.

يقدم المطعم العديد من أصناف المأكولات المستوحاة من المطبخ اليوناني من ضمنها مسقعه الباذنجات مع الجبنة وكفته السمك وشاورما الدجاج اليوناني، وشرائح اللحم المشوي وغيرها وهو مطعم واسع يتألف من طابقين تضم حوالي 25 مقعدا  في الطابق الأرضي وحوالى 60 مقعدا في الطابق العلوي.

العنوان: Plaka Restaurant, Faulenstraße 3, 28195 Bremen, Germany

التليفون: +49 421 171427

افضل مطاعم في بريمن
افضل مطاعم في بريمن
  • مطعم كفارتير

يعد كفارتير من المطاعم المحببة للكثير من المحليين والسياح على حد سواء، فهو يقدم مجموعة كبيرة ومميزة من المأكولات الأوروبية والأسيوية والتخصصصات المحلية المحضرة باستخدام المكونات الطازجة.

كما يتمتع بفريق عملة اللطيف والمتعاون وديكوراته الأنيقة وأجوائه الحميمية والدافئة وعند زيارته يمكنك طلب شرائح اللحم المشوية والشنيتسل وكبد البقر والنودلز وشطائر البرغر والبطاطا المقلية أو المشوية مع التوابل والأعشاب الطازجة

العنوان: Lübecker Str. 37, 28203 Bremen, Germany

التليفون: 0421 89700109

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!