قصص وروايات

قصص أطفال جديدة وجميلة مكتوبة

قصص أطفال جديدة وجميلة دائماً تبقى جميع القصص التي كنا نسمعها من جداتنا وأمهاتنا ونحن صغار.

قصص أطفال جديدة وجميلة

قصص الأطفال قصص جميلة وشيقة وهادفة ولكن مع مرور الزمن ومع تكرارها أصبح الجميع يمل منها والأغلبية نسيها وأصحبوا يميلون إلى قراءة القصص الجديدة،

وبالتحديد الأطفال هم يحبون القصص التي تحمل أحداثها التشويق و الإثارة ويوجد الكثير من هذه القصص ومن هذه القصص.

اقرأ أيضا: أروع قصص الأطفال قبل النوم

قصص أطفال جديدة وجميلة
قصص أطفال جديدة وجميلة

قصة أربعة أولاد ومدينة ساحرة

هذه القصة تتحدث عن أولاد صبية عمر العشر سنوات وهؤلاء الأطفال هم جاك و الأخوين كوين وكاسي و أومآ كانوا يعيشون في مدينة جميلة ورائعة وذات طبيعية خلابة وكأن هذه المدينة فقط موجودة في الأحلام.

قرر الأصدقاء أن يمارسوا هوياتهم المفضلة لديهم وهي تسلق الجبال وذلك يوم العطلة من المدرسة في صباح يوم الأحد جهزوا أنفسهم وأخذوا معهم طعام وماء واتجهوا نحو الغابة القريبة من المدينة.

وكانوا متشوقين حتى يتسلقوا الجبال وقرروا أن يقيموا سباق تحدي من سوف يتسلق أكثر من الآخر وهنا وجد الأصدقاء جبل عالي وقرروا الوصول إلى القمة.

اقرأ أيضا: قصص قصيرة بالانجليزي

قصص أطفال جديدة وجميلة
قصص أطفال جديدة وجميلة

وهنا بدأ الأولاد السباق وكان في المقدمة كلا من جاك و أومآ والأخوين لحقا بهم وكانت قمة هذا الجبل جداً عالية.

في البداية كان التسلق سهلاً بسبب وجود بعض الشجيرات والصخور القوية التي كانت تساعدهم في التسلق ولكن عندما وصلوا إلى منتصف الجبل بدا عليهم التعب وخاصة كوين.

فقال لهم يا أصحاب هذا الجبل وعر جداً ومرتفع دعونا نعود إلى أسفل الجبل لم يرد عليه أحداً لأنهم كانوا فعلاً يريد كل واحد منهم أن يفوز بالمنافسة.

وقرر كوين النزول وبينما هو ينزل تعثر بحجرة وسقط في حفرة كبيرة وهنا صرخ كاسي أخي لا تخف سوف أساعدك، صرخ كوين لا يا أخي أذهب وابتعد لا أريد أن تتعرض للخطر بسببي.

في أسفل الحفرة كان هناك باب كبير طرق كوين الباب ظناً منه أنه سوف يجد أحد يساعده ولكن فجأة فتح الباب فرى مدينة كبير وغريبة وفيها أناس أشكالهم غريبة وتصرفاتهم أيضاً أغرب من شكلهم وكانوا يأكلون اللحوم بدون طبخ.

قصص أطفال جديدة وجميلة
قصص أطفال جديدة وجميلة

هنا خاف كوين وقرر الهرب وهنا شاهده أحد الموجودين وألقى القبض عليه وأخذ إلى ملك هذه المدينة هنا بدا الخوف والرعب على كوين.

وعندما وصل إلى الملك قال له بصوت حزين: أنا كنت اتسلق الجبل وفجأة وقعت في حفرة عميقة وبسرعة وجدت نفسي هنا أرجوك اصفح عني فأنا لم أفعل شيء رد الملك الشرير وقال :له إلا تعرف من أنا أيها الغبي قال: لا أعرف

رد الملك وقال له: أنا ملك هذه المدينة أنا الملك لورد شادو ولا أحد يتجرأ أن يدخل مملكتي دون إذن مني وأمر أن يأخذه الحراس إلى زنزانة وهذه الزنزانة كانت تحيط به الديدان وكوين بقي متأكد أن أخاه وأصدقائه سوف ينقذوه.

و بالخارج قرر كاسي وجاك أن ينزلوا دخل الحفرة حتى ينقذوا كوين وطلبوا من أومآ أن يبحث عن أحد حتى يساعدهم وفوراً نزل كلا من جاك وكوين إلى الحفرة ودخلوا إلى هذه المدينة العجيبة وطبعاً غيروا بأشكالهم وراحوا يبحثون عن كوين في كل مكان،

ولكن بحذر وبعد بحث طويل وجدوا كوين داخل زنزانة كبيرة وخطيرة وراحوا يحاولوا إنقاذ صديقهم وفعلاً نجحوا في إخراجه من داخل الزنزانة،

وراحوا يمشوا بسرعة حتى يصلوا إلى البوابة وهنا القى الحراس القبض عليهم و أعادوهم إلى الزنزانة وفي الخارج راح أومآ يبحث عن أحد يساعده في إنقاذ أصحابه،

وبعد بحث طويل وجد بطة كبيرة وجميلة وسألته ماذا ما لذي القصة فقالت له أنا أصدقاؤه دخلوا مدينة الشرير لورد وأنه ملك ظالم لا يعرف الرحمة وأن عليه الإسراع في أخرجاهم من ذلك المكان.

وهنا قررت البطة أن تحمله لتجمع عدداً من البط كي يساعدوهم فطلبت منه أن يركب على ظهرها وطارت به إلى مكان عالي جداً وعندما وصلوا شاهد عدداً كبيراً من البط وانطلقوا جميعاً باتجاه تلك المملكة لإنقاذ الأصدقاء.

وعندما وصلوا هاجم البط المملكة من كل الجهات ودخلت البطة وحملت كوين وجاك وكاسي على ظهرها وحطت بهم على الأرض وطلبت منهم بعدم العودة إلى هذه الغابة وعدم التهور والقيام بأشياء خطيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!