الحياة في المانيا

8 من افضل مطعم سوري في المانيا

مطعم سوري في المانيا من المطاعم العربية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين والسياح لما تشتهر به من طعام رائع بأسعار مناسبة للجميع.

لا تقتصر المطاعم العربية في ألمانيا على المطاعم السورية فقط ، لكن تضم ألمانيا مجموعة من المطاعم العربية المتنوعة تنتشر في جميع مدن المانيا.

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

 

مطعم القدموس

يعد مطعم القدموس من افضل المطاعم العربية في برلين. يمنحك الخيار الصحيح لتناول الكثير من النكهات اللذيذة من مختلف الأطباق الجميلة والحصرية من الشرق الأوسط. يعمل مطعم القدوس بشكل عام على تقديم جميع أنواع الوصفات السورية واللبنانية المختلفة.

يتميز المكان باحتوائه على عدد كبير من الوصفات الحصرية التي تساعد الجميع على تناول أطباق اللحوم اللذيذة وغيرها التي تناسب جميع النباتيين.

يساعدك مطعم القدموس على العيش وسط الطبيعة العربية والسورية من خلال زخارفه المميزة ويعطي القدرة على تدخين الشيشة التي تقتصر على بلاد الشام فقط بعد تناول الطعام.

أوقات العمل:
السبت والجمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى 1:00 منتصف الليل
الأحد 11:00 ظهرا حتى 12:00 منتصف الليل
من الاثنين إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل
معلومات للتواصل:
العنوان: Am Friedrichshain 1 10407 Berlin
هاتف: +49304246255
الموقع: http://www.qadmous.de/en
طريقة الوصول:
أقرب محطة حافلات: Kniprodestr./Danziger Str. (برلين)
أقرب محطة ترام: Kniprodestr./Danziger Str. (برلين)
أقرب محطة قطار: Berlin Landsberger Allee.

شاهد: افضل مطاعم في كولن | عناوين أفضل 10 مطاعم في كولن

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

مطعم كنعان

من أفضل المطاعم العربية السورية في ألمانيا ، ويعتبر مطعم كنعان من المطاعم الحصرية التي تقدم وجبات سورية مميزة ولذيذة ، مما يساعدك في الحصول على لفائف الفلافل والشكشوكة والشاورما السورية اللذيذة ، بالإضافة إلى طبق خاص من البيض المسلوق .

ويساعدك في الحصول على الكثير من الأطباق اللذيذة الأخرى من اللحوم والدجاج. يساعدك على الاستمتاع بمختلف الأطباق الشهية والشرق أوسطية حصريًا في برلين. ما عليك سوى الذهاب إلى هذا المطعم المتميز ، والذي يعد خيارًا مثاليًا لمحبي المخبوزات والعصائر.

العنوان: Schliemannstraße 15, 10437 Berlin, ألمانيا

المحل مفتوح يوم الاربعاء إلى يوم الاحد.

العطلة الاسبوعية يومي الاثنين والثلاثاء.

الهاتف: +49 30 45956801

الحجوزاتhttps://www.kanaan-berlin.de/de

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

نادي حلب للعشاء مطعم سوري في المانيا

مكان تم اختياره بعناية لعشاق الطعام اللذيذ فقط ، حيث يعد بعد هذا المطعم خيارًا مثاليًا لمحبي الأكل السوري ، حيث يبدأ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً ، وستجده مباشرةً في منطقة فريدريش هاينه الألمانية الشهيرة ، تقريبًا 2.4 كم من منطقة العرض الشرقية ، وهي متاحة للجميع باعتبارها بقايا فريدة من ممر جدار برلين القديم.

هذا المطعم مناسب للنباتيين الذين يحبون الفول والخضروات الشرقية ، ويقدم لكم مجموعة من أشهى الوجبات العربية في مدينة برلين بألمانيا. المكان يعطيك اطعمة مناسبة من سوريا ولبنان مثل الحمص وبابا غنوج والشاورما اللذيذة.

فقط اتصل بنا الآن:

الجوال: 0177-743 55 33

التليفون: 030-50566923

البريد الإلكتروني: samer@alepposupper.club

المطعم: Wühlischstrasse 21 – 10245 Berlin
Takeaway: Rigaerstrasse 58 – 10247 Berlin

ساعات العمل: 11:00 صباحًا – 11:00 مساءً

من الاثنين إلى الأحد.

شاهد أيضا: افضل مطاعم فرانكفورت | اعلى 10 مطاعم تقييماً

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

مطعم ياروك

مطعم مميز لجميع محبي الأطباق السورية والشرقية السريعة ، وخيار مثالي لمحبي المقبلات اللذيذة بالقرب من المأكولات والمشروبات العربية. كما أنه يمثل أحد أهم المطاعم السورية في ألمانيا.

يقدم لك مطعم Yarok الكثير من الأطعمة الحلال المناسبة للنباتيين. يقع المكان في منطقة Friedrichshain Kreuzberg الشهيرة. مطعم اليروك هو التقديم الرسمي للمأكولات السورية إلى دولة ألمانيا ، بحيث تبدأ بعده مباشرة سلسلة ضخمة من المطاعم السورية المميزة التي لا تنتهي في مدن مختلفة في ألمانيا.

يوفر لك باروك على وجه الخصوص الكثير من الأطعمة الحلال المتوفرة حصريًا في القائمة ، وهو خيار فقط للشخص العربي الذي يمكّنك من تناول طعامك الخاص ، من حيث الذبح

العنوان: Wilhelmstraße 41A, 10963 Berlin, ألمانيا

الهاتف: +49 173 5887049

المطعم مفتوح طوال أيام الاسبوع من الساعة 12:00 مساء.

إقرأ أيضا: أفضل محلات حلويات في ألمانيا

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

مطعم سيدار

يعد هذا المكان مثالي لمحبي الطعام السوري واللبناني هذا المطعم يقدم لك الكثير من الوجبات البنانية المميزة والسوريا التي يفضلها الجميع وكثير من الحلويات العربية المختلفة والشرق اوسطية للزبائن من العرب والاجانب يساعدك على تناول وجبة العشاء والغداء والمشروبات العربية الحلال اللذيذة تجدها حصريا في هذا المطعم.

ومن خلال مطعم سيدار يمكنك تناول الكثير من الوجبات اللذيذة بشكل عام والمصنوعة من المنزل بنسبة 100% وتحصل عليها بسعر معقول عليك التوجه الى هذا المكان الفريد من نوعة من اجل الاستمتاع بالوصفات العربية السورية الشهية في منتصف العاصمة برلين وايضا بسعر مناسب وخاصة يمكنك تناول الشاورما والفلافل.

العنوان :

تبوك: 95 N. Main
PO Box 34
Cedar Springs
Michigan 49319-0034

(616) 696-البيرة

ساعات العمل:

من الإثنين إلى الأحد: 12 مساءً – 9 مساءً

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

مطعم جمال الشام

مطعم جمال الشام مكان مميزة ويعد خيار مثالي للجميع من الاشخاص الاجانب والعرب ومن خلال اسمه يضعك وسط الكثير من الاجوال الدمشقبة العريقة المميزة والتي تمنحك تجربة مثالية في وسط العاصمة برلين يمنحك تجربة الى سوريا الام ويمكنك من خلاله الاستمتاع بكل مايخص الاجواء العربية العريقة.

والتي تمكنك من تناول اشهي الماكولات السورية المختلفة مثل الشاورما والدجاج المشوي والحلويات السورية مثل بلح الشام وذلك في وسط العاصمة الالمانية برلين يمنحك تجربة الاكلات السورية العريقة القديمة مثل اكلات الكبب والبابا غنوج.

العنوان :جمال الشام ، بيتنكوفر. 2 ، 10247 برلين

تليفون رقم : 030/37472929

ساعات العمل

من الاثنين إلى الخميس
10:00 – 01:00
الجمعة إلى السبت
10:00 – 03:00
الأحد
10:00 – 01:00
مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

مطعم فلافل علاء الدين

مطعم فلافل علاء الدين المميز يمنحك تجربة مميزة في تناول مجموعة مختارة بعناية من اشهي الماكولات العربية السوريا الشرق اوسطينة المميزة داخل العاصمة برلين يمنحك تجربة مهمة كي تتذوق من خلالها اشهي الفلافل الراقية في المانيا.

ويساعد في تناول الفلافل المختلفة والتي تعد اكله عربية اصلية بسعر معقول يناسب الدخل الخاص بالكثير من الاشخاص خاصة العرب في المانيا عليك تجربته كي تحصل على طعام مختلف وراقي وهو اهد افضل المطاعم السورية في المانيا.

العنوان : Stargarder Str. 50, 10437 Berlin, ألمانيا

الهاتف: +49 30 85629004

ساعات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 10:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

مطعم نكهات فيغانو

هذا المطعم من اشهي الماكولات اللبنانية المختلفة والحصرية في العاصمة برلين هذا المكان مخصص للجميع ويتميز بكونه يقدم جميع انواع الطعام العربي السوري واللبناني والغير نباتي وذلك في العاصمة برلين.

فيمكنك الاستمتاع من خلاله باشهي الوجبات المميزة التي تحبها وترغب في تناولها بشكل معد باحترافية المكان يعديك مباشرة الى بلادك العربية والاستمتاع بالنكهات السوريا المميزةواللذيذة وذلك دون ان تخافن من التخلي عن نظامك النباتبة التي تتبعها.

العنوان : Hugo-Eckener-Ring 15 Hotel Sheraton 60549 Frankfurt Germany

تليفون : 069 69771246.

ساعات العمل : المكان مفتوح طول ايام الاسبوع من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطعم سوري في المانيا
مطعم سوري في المانيا

في النهاية جمعنا لكم عناوين أفضل مطعم سوري في المانيا.

قد يهمك أيضاً

اسماء محلات حلويات في إيطاليا

أشهر وأشهي حلويات يابانية

المطاعم العربية في ميونخ .. افضل 10 مطاعم عربية في ميونيخ

أفضل المطاعم السورية في ألمانيا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!