السياحة

السياحة في هالشتات وأجمل الأماكن بها

السياحة في هالشتات. هالشتات أو هالستات هي مدينة ريفة جبلية، مصنفة ضمن الثرات العالمي، تقع غرب النمسا، محاطة بالجبال من جميع الجوانب يزيد من جمالها منازلها الصغيرة الملونة التي تجعل منها لوحة فنية لقرية من قبل الاساطير، إضافة إلى سحرها الطبيعي الفريد فهي أيضا تحمل تاريخا يمتد على آلاف السنين.

السياحة في هالشتات

من خلال هذا المقال سنطلعك على أبرز المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها في هالشتات.

أهم المناطق السياحية:

1. بحيرة هالشتات 

بحيرة من أجمل الأماكن السياحية، عبارة عن بحيرة جبيلة يصل طولها إلى 8 كيلومتر وهي واحدة من أهم البحيرات الواقعة في جبال الألب أكثرهن جمالا، تحيط بها منحدرات شجرية التي تضم تنوع كبير من السراخس (أي النباتات المائية) والحياة النباتية التي تعطيها منظراً خياليا لا يصدق.

السياحة في هالشتات
السياحة في هالشتات

2. متحف التراث العالمي

يقوم المتحف بعرض العديد من الآثار القديمة وآثار مصنوعة يدويا وأدوات المعيشة التي كانت حاضرة في يوميات السكان القدماء لتعطي لمحة عن الحياة القديمة في هذا المكان الساحر.

يغوص بك هذا المتحف في عمق التاريخ من خلال عرضه للبعد التاريخي للقرية بتحف تعود الى العصر الحديدي 5000 سنة قبل الميلاد، فإن كنت تحب التاريخ فهذا المتحف هو الوجهة الصحيحة التي تستحق زيارتك.

اقرأ: افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ

اقرأ: بحيرة كونستانس أحد عجائب الطبيعة الخلابة

اقرأ: السياحة في سيدني واجمل المعالم

السياحة في هالشتات
السياحة في هالشتات

3. الكهف الجليدي

تشكلت بين صخور جبل شلالات جليدية التي نحتت اشكالا مدهشة بألوان مختلفة وتعتبر الكهوف الموجودة بهالشتات أهم ما ينشط السياحة في المدينة، تضم ايضا العديد من الطرق الجليدية الملتوية لتكون رحلتك في الكهف الجليدي مليئة بالمتعة والانبهار لما ستشاهد من تفاصيل مثيرة وممتعة.

السياحة في هالشتات
السياحة في هالشتات

4. جبل داتشين

واحد من أشهر المعالم الاكتر جذبا للسياح في هالشتات، حيث يقصده الزوار من مختلف أنحاء العالم للتمتع بخدماته المميزة والإستمتاع بالعديد من الأنشطة كالتسلق أو التزلج، أيضا التمتع بمنظره الأخضر والحياة النباتية في الصيف والذي يُغطى بالثلوج خلال فصل الشتاء.

السياحة في هالشتات
السياحة في هالشتات

من خلال هذا المقال نتمنى إعجابك بهالشتاتو وبرامج بزيارة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!