الحياة في المانيا

عناوين افضل مطاعم في شتوتغارت

افضل مطاعم في شتوتغارت ، المدينة السياحية الرائعة التي تمنحك وقت ممتع للغاية في اجمل المطاعم العربية والمطابخ الشرقية المزدحمة دائماً بالزائرين.

في ظل التواجد الكبير للجاليات العربية في مدينة شتوتغارت الالمانية انتشرت المطاعم العربية التي تهتم بتقديم اشهى الماكولات الشرقية المتنوعة كي تنال إعجاب زائريها.

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

المطاعم العربية في شتوتغارت

إليك أفضل 10 مطاعم عربية في شتوتغارت ، للاستمتاع بوجبة طعام لذيذة مع خدمة مريحة وجلسات ممتعة للغاية.

مطعم فالي

يتصدر مطعم Valley قائمة أفضل مطاعم شتوتغارت بامتياز يعود سبب شهرة المطعم إلي تقديمه لأشهي الأطباق الإيطالية المحضرة بالطريقة التقليدية بالإضافة الى استخدام أجود المكونات والخضروات الطازجة واللحوم.

أما أماكن الجلوس هنا فهي موزعة بين الجلسات الداخلية والخارجية تشمل القائمة في مطعم Valley Restaurant جميع أنواع المأكولات الإيطالية اللذيذة حيث تغطي القائمة وجبات متنوعة في اليوم وخاصة الغداء والعشاء.

فضلا عن مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية وخاصة التيراميسو والعديد من انواع المشروبات الساخنة والباردة كذلك من بين الأطباق الأكثر شعبية التي يقديمها المطعم السباغيتي الكما والكالاماري.

العنوان : Geschwister-Scholl-Straße 3, 70174 Stuttgart, ألمانيا

رقم الهاتف : 0711 2202727

المطعم مفتوح طوال أيام الاسبوع من الساعة 11:30 صباحاً.

اقرأ ايضا: افضل مطاعم في كولن | عناوين افضل 10 مطاعم في كولن

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم بي كباب

فأنت في موعد رائع مع مطعم بي كباب حيث أن هذا المطعم يحظي بشعبية كبيرة لدي محبي اللحوم حيث يتم إعادة بإتقان وعلى الطريقة التركية التقليدية.

يتمتع عشاق الطعام النباتي أيضا بفرصة تجربة العديد من أنواع شطائر الشاورما أو البرغر مع فول الصويا والسلطات اللذيذة على أي حال يعد مطعم B Kebab خيارا جيدا لمن يبحثون عن اللحوم الحلال في شتوتغارت.

حيث يتم تحضير اللحوم على الطريقة الإسلامية مع توفير جلسات بسيطة مناسبة لاستقبال العائلات والأطفال أما الخدمات فهي متعددة ومنها الدفع ببطاقات السحب الآلي.

العنوان: Marienstraße 8, 70178 Stuttgart, ألمانيا

الهاتف: 0711-50488772

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم كوز التركي

أما بالنسبة للقائمة هنا فهي تغطي مجموعة متنوعة للغاية من أهم المأكولات التركية من بينها على سبيل المثال أطباق الكباب المشوية مثل Adana kebabو DOner kebab بينما يتمتع عشاق الطعام النباتي بفرصة تذوق أشهي أنواع السلطات متبل الباذنجان ووجبات المقبلات الأخري أما عشاق الحلوي فهم في موعد مع ألذ وجبات الكنافة والبقلاوة بالفستق

العنوان: Köz Türkisches Restaurant Daimlerstraße 97, 70372 Stuttgart, ألمانيا

رقم الهاتف: +4971151880809

اقرأ ايضا: افضل مطاعم فرانكفورت | اعلى 10 مطاعم تقييماً

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم برجر بالاس

على أي حال، فإن القائمة هنا تزخر بكل مايتوق إليه المرء من البرغر اللذيذ من بينها على سبيل المثال برجر الجبن الكلاسيكي وبرغر الباربكيو يقدم المطعم أيضا خيارات لذيذة جدا من الأطعمة المناسبة للنباتيين فضلا عن قائمة واسعة من المشروبات بمختلف أنواعها وخاصة المشروبات الغازية

العنوان: Burger.Place Schwieberdinger Str. 37, 70435 Stuttgart, ألمانيا

هاتف رقم: +4971170703933

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم شاورما الزين

مطعم شاورما بالاضافة الى توفير جو عائلي بسيط مناسب لاستقبال العائلات مع أماكن جلوس خارجية  وإذا كنت تعتقد أن القائمة هنا تقتصر على الشاورما فقط فأنت مخطي بالتأكيد كما يقدم المطعم لزواره وجبات الدجاج المشوي مع البطاطس المقلية وكريمة المايونيز والمخلات بالاضافة الى السلطات المناسبة لمحبي النباتيين سندويشات الفلافل وقائمة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة وكوكاكولا

العنوان: Shawarma & Al Zain Stuttgart Gablenberger Hauptstraße 43, 70186 Stuttgart, ألمانيا

المطعم مفتوح طوال ايام الاسبوع من الساعة 11:00 صباحاً.

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم كيشو الياباني

كما يتميز المطعم بتقديم خدمات مريحة للزوار بما في ذلك القدرة على الدفع عن طريق بطاقات الخصم والائتمان والفيزا بالاضافة الى امكانية استخدام شبكة Wi-Fi مجانا أثناء تناول الطعام أما بالنسبة لقائمة الطعام هنا فهي لاتقتصر على السوشي فقط بل تشمل ايضا وجبات يابانية متعددة وتشمل هذه على سبيل المثال حساء الساشيمي والميسو بالاضافة الى مجموعة مختارة رائعة من الشاي التقليدي

العنوان: Japanisches Restaurant KICHO Jakobstraße 19, 70182 Stuttgart, ألمانيا

هاتف رقم: +49711247687.

اقرأ ايضا: أفضل مطاعم عربية في باريس

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم رامن

يتميزا هذا المطعم عن وجبات الكباب المشوية على الطريقة الإيرانية كما يتميز المطعم بتقديم اللحوم الحلال المذبوحة على الطريقة الإسلامية مع الاستعداد لتوصيل طلبات الطعام الى المنزل.

تتنوع الخيارات المتاحة في قائمة المطعم ولاتقتصر على المأكولات الفارسية فقط كما تضم أنواعا عديدة من الأكلات العربية وخاصة العراقية مثل دولما بالاضافة الى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الكردي التقليدي بالاضافة الى اشهي الخيارات النباتية والحلويات والمشروبات بانواعها.

العنوان: Raman Restaurant Charlottenstraße 40, 70182 Stuttgart, ألمانيا

رقم الهاتف: +4971156616404.

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم خوان خاو

تشمل القائمة هنا مجموعة واسعة من المأكولات التايلاندية اللذية من بينها على سبيل المثال أطباق التايلاندية والمعكرونة بالاضافة الى تشكيلة كبيرة من الحلويات والسلطات وانواع كثيرة من المشروبات اللذيذة وخاصة الكوكتيلات الاسيوية

العنوان: Kwan Kao – Taste of Thailand Rotebühlstraße 155, 70197 Stuttgart, ألمانيا

تليفون رقم: +4971150494374

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم المنار

الاطباق التي يقدمها المطعم فهي القش والمومبار والقوزي واليلانجي وجميع انواع الكباب بالاضافة الى المشاوي والشيش طاووق ومقبلات جانبية شهية مثل الحمص الطري والمتبل والسلطات بينما تتوفر قائمة اضافية من الحلويات والمشروبات بمختلف انواعها.

العنوان: Neckarstraße 215A, 70190 Stuttgart, ألمانيا

تليفون رقم:+491628609238.

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

مطعم لا بامبو

وذلك لأنه يوفر اشهي الماكولات المحضرة بالطريقة الهندية التقليدية باستخدام اجود انواع البهارات والتوابل الحارة كما يتميز المطعم بتقديم خدمات متعددة لضيوفه منها القدرة على الدفع عن طريق بطاقات الخصم وخدمة توصيل خارجية لطلبات الطعام الى المنزل اما اذا اردنا التحدث عن القائمة هنا فهي تغطي مجموعة متنوعة من الوجبات الهندية التقليدية من بينها دجاج برياني ودجاج كاري واطباق ماسالا على سبيل المثال بالاضافة الى توفير خيارات لذيذة من الأطعمة المناسبة للنباتيين والحلويات بالاضافة الى انواع كثيرة من المشروبات الساخنة والباردة

العنوان: La Bamboo Schwabstraße 129, 70193 Stuttgart, ألمانيا

تليفون رقم: +497116332820

افضل مطاعم في شتوتغارت
افضل مطاعم في شتوتغارت

في النهاية جمعنا لكم عناوين أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت

قد يهمك ايضا

المطاعم العربية في ميونخ .. افضل 10 مطاعم عربية في ميونيخ

مطعم سوري في المانيا – عناوين أفضل 8 مطاعم سورية في برلين

أفضل المطاعم السورية في ألمانيا

عناوين .. أفضل مطعم عربي في أمريكا

عناوين .. أفضل مطعم عربي في أمريكا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!