فوائد وأضرار

تجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف

كثرت التساؤلات عن فائدة عشبة رجل الأسد للتنحيف، ما هو شكلها، مكان تواجدها، وهل لها فوائد متنوعة أم محصورة بفوائد معينة، سبب تسميتها ، فقررت في هذا المقال أن أدرج لكم تجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف.

عشبة رجل الأسد هي عشبة تشبه الكركم الى حد كبير، ولونها شبيه بلون القرفة، تتواجد بكثرة بأوروبا وبلاد المغرب، كان لي تجربة مذهلة مع هذه العشبة الرائعة، عندما سمعت عن فوائدها الكثيرة من صديقة مقربة لي.

عشبة رجل الأسد للتنحيف
عشبة رجل الأسد للتنحيف

تجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف

قررت عندها أن أعرف عنها أكثر، وبالفعل بدأت بالبحث والاستقصاء عنها، واستكشافها، والبحث في فوائدها لتحديد مرادي منها، وحاجتي بالتأكيد لها الأولوية.

وبالفعل كان استخدامي لها لغاية تنزيل الوزن الزائد عندي، وواظبت على استخدام شايها بشكل يومي، وكانت النتائج ممتازة، حيث نحفت ١٠ كيلو غرامات خلال شهر واحد أي ثلاثين يوماً.

هذه بالطبع نتيجة مذهلة بالنسبة لإنقاص الوزن، وبالأخص الشحوم المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف، وتبلغ الفائدة أقصاها عندما تأتي بعد استشارة طبيب تغذية.

لتفادي أي أضرار أو أعراض جانبية المحتملة الحدوث نتيجة استخدام أي عشبة طبية دون استشارة مختص .

اقرأ ايضا: تجربتي مع عشبة المدينة للحمل

تجربتي مع عشبة رجل الأسد
عشبة رجل الأسد للتنحيف

طريقة استخدامي لعشبة رجل الأسد خلال تجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف

نظراً للفوائد الكثيرة التي سمعت عنها لعشبة رجل الأسد للتنحيف، بدأت باستخدامها بانتظام وبإصرار، ذلك ليقيني التام بقدرتي على الاستفادة منها، وإثبات فائدتها لنفسي وللوسط المحيط بي عن طريق التجربة الحية.

فاستخدمت مغلي عشبة رجل الأسد للتنحيف، وهنا سأدرج لكم طريقة تحضير مغلي هذه العشبة، وهو على الشكل التالي:

  • نأتي بكوب ماء صالح للشرب.
  • نضع الماء في وعاء على النار ونتركه حتى الغليان.
  • نضيف ٥٠غ أو ما يقارب ملعقة طعام كبيرة من عشبة رجل الأسد إلى الماء المغلي، ونتركه يغلي لمدة دقيقتان، ثم نرفعه عن النار.
  • نغطي الوعاء ونتركه لمدة ربع ساعة على الأقل.
  • نصفي المزيج المغلي ونشربه فاتراً أم بارداً لا يوجد فرق.
  • نستطيع أن نضاعف الكمية، ونحفظها في الثلاجة، وتعد صالحة للاستخدام لمدة ثلاثة أيام، وبعد انتهائها نعيد الوصفة بالكمية المناسبة.

تستخدم عشبة رجل الأسد للتنحيف على فترات متكررة، يفضل البعض شرب المغلي عند الاستيقاظ مباشرة، قبل تناول وجبة الفطور لفعاليته في حرق الدهون المتراكمة، وخاصة في منطقة البطن والأرداف.

حيث أكد الأطباء وخبراء مختصين بالتغذية أنه من الأفضل شرب أعشاب التنحيف عند الاستيقاظ، لتكون عندها المعدة فارغة، فتستفيد المعدة بشكل أمثل من المواد المضادة للأكسدة التي يوفرها هذا المشروب.

وهو بنفس الفعالية بالنسبة للذكور والإناث، حيث واظبت على شرب مغلي عشبة رجل الأسد للتنحيف بمقدار كوب واحد عند الاستيقاظ وكوب قبل النوم.

التزامي هذا هو الذي جعل من تجربتي في استخدام عشبة رجل الأسد للتنحيف تجربة ناجحة ومذهلة النتائج.

اقرأ ايضا: أهم فوائد عشبة الاشواجندا

اقرأ ايضا: أهم فوائد الزعتر للجسم والجنس

عشبة رجل الأسد
تجربتي مع عشبة رجل الأسد

المدة التي ظهرت فيها نتائج استخدامي لعشبة رجل الأسد 

عند بدء استخدامي لعشبة رجل الأسد للتنحيف،  قررت أن أراقب بدقة مدى تجاوب الجسم مع هذا المغلي، وبالفعل لاحظت أن نتائج تجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف بدأت بالظهور رويداً رويداً.

تقريباً بعد سبعة أيام من بداية استخدامه، أي بعد أسبوع، مع العلم أن استخدامه كان بشكل يومي. وحصلت على النتائج المرجوة منه بعد مرور شهر واحد.

حيث تكون فعاليته في حرق الدهون المتراكمة والشحوم قد بلغت أوجها، وبلغت الحد المرجو منه لانقاص الوزن وخاصة الوزن المعند.

فوائد أخرى لتجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف

من خلال تجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف، لمست فوائد أخرى لها، وذلك بفضل الاستعمال المديد الأمد، اذ كان لها فوائد جمة للمعدة.

حيث تخلص المعدة من الأحماض الزائدة المسببة مع الوقت للحموضة المسببة للقرحة المعدية، كما أنه يعالج الإمساك المزمن، عند المرأة والرجل على حد سواء، ويعزز صحة جهازنا الهضمي.

حيث أنه يسرع عملية هضم الطعام، كثيراً من الشباب والشابات من عانوا من الإمساك الدائم، نتيجة اختلاطات دوائية، أو أعراض جانبية لعلاجات سابقة.

وعند تناول هذا المشروب السحري لعشبة رجل الأسد للتنحيف، سوف يلاحظون تبدد الحالة، ويشعرون بارتياح نتيجة علاج الإمساك، وتحسن ليونة الأمعاء، وبالتالي زوال انتفاخ البطن الناتج عن حدوث الإمساك المزمن.

عدا عن ذلك ففعالية هذا المشروب تكمن في السرعة التي يبدأ بها بحرق الكولسترول في الدم، ويخفف عندها احتمالية الإصابة بالأمراض التي تسببها السمنة الزائدة في جسم الإنسان.

كارتفاع ضغط الدم، تصلب الشرايين، ارتفاع نسبة السكر، عدا عن أمراض القلب والمعدة.

عشبة رجل الأسد للتنحيف
عشبة رجل الأسد

هل لعشبة رجل الاسد للتنحيف أي مخاطر ؟

لم تظهر التجارب أي خطورة لاستخدام عشبة رجل الاسد للتنحيف، إذا ما تم استخدامها باعتدال، ودون افراط.

وبهذا تكون تجربتي مع عشبة رجل الأسد للتنحيف قد اكتملت على أكمل وجه، ودون أي خوف من هذه العشبة الطبية المذهلة، والتي لا ضرر منها البتة، فماذا عن  تجربتك سيدي/سيدتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!