منوعات

مشاهدة فيلم زومبي علي ربيع

سوف نسرد لك جميع المعلومات الخاصة بفيلم زومبي علي ربيع الشهير الذي حظيَّ ولاقى إعجاب كبير ومتابعين له، حيث يتميز هذا الفيلم بأنه بسيط ومميز وكوميدي.

فيلم زومبي علي ربيع

من اسم هذا الفيلم فيلم زومبي تراه أنه جذاب ويمكنك مشاهدته عدّة مرات، حيث تميز هذا الفيلم بأداء رائع ومميز وكوميدي.

وأبطال الفيلم هم علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، يزو، محمد أوتاكا، إضافةً إلى عارفة عبد الرسول ومحمد محمود، وبسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، وأخيراً حلَّ ضيف شرف عمرو عبد الجليل.

فيلم زومبي علي ربيع
فيلم زومبي علي ربيع

ما هي قصة فيلم زومبي؟

فيلم زومبي لعلي ربيع هو فيلم مصري يدور هذا الفيلم بأحداثه حول إطار اجتماعي كوميدي يتميز بحضور مجموعة من الشباب، حيث يعملون في المهرجانات هم أسماء الأبطال الذين ذكرناهم سابقاً.

ويرتبط علي ربيع بقصة حب مع هاجر أحمد حيث يرفضون أهلها هذا الزواج وذلك تبعاً لعمل علي ربيع، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم المشوقة التي تدعو للمشاهدة.

أحداث فيلم زومبي

إن أحداث فيلم زومبي تقوم على حب علي ربيع لهاجر أحمد، وعدم موافقة أهلها للزواج منه والوقوف في ذلك.

بعدها في أحد الأيام وأحد الأعراس تذهب هذه الفرقة لإحياء عرس في أحد المناطق وهي من مناطق الصعيد في مصر، حيث يجدون نفسهم في صراع وهروب بشكل دائم من مجموعات تسمى زومبي ومصاصي الدماء.

ولكن يُعرض هذا الفيلم بطريقة وأسلوب كوميدي مشوق بسيط، وبعيداً كل البعد عن المشاهد المؤذية والسيئة، فهو يقتصر بعرضه على المشاهد المضحكة والكوميدية.

فيلم زومبي علي ربيع
فيلم زومبي علي ربيع

إيرادات فيلم زومبي علي ربيع

لقد تنافس فيلم زومبي الذي عُرض في أيام عيد الفطر المبارك مع أفلام أخرى ولنجوم كبار، حيث تميز هذا الفيلم بقربه لشريحة واسعة وحقق شعبية كبرى له، مما زاد من قابلية انتشاره وبيعه.

فقد حصد إيرادات حوالي أكثر من 8 مليون جنيه، حيث استطاع تحقيق نجاح كبير في الشارع المصري والإقبال عليه ومشاهدته بكثافة عالية.

فقد تجاوز اليوم الأول من عرضه حوالي مئة وعشرون ألف جنيه مصري وذلك يوم وقفة العيد، أما عن اليوم الأول من أيام عيد الفطر فقد نال حوالي مليونين ومئتان وعشرون ألف جنيه مصري.

واليوم الثاني من عرض الفيلم في أيام العيد كذلك نال ثلاث ملايين جنيه مصري، أما عن اليوم الثالث من أيام العيد فقد نال حوالي مليونين وثماني مئة و خمسون ألف جنيه مصري، ما يدل على إيرادات مرتفعة ومتزايدة.

قد يهمك: 7 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

فيلم زومبي علي ربيع
فيلم زومبي علي ربيع

نهايةً لقد قدمنا سابقاً معلومات عن فيلم زومبي علي ربيع، حيث ندعوك لمشاهدة هذا الفيلم المميز والكوميدي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!