أطعمة

افضل انواع ايس كريم في مصر

افضل انواع ايس كريم في مصر حيث يعتبر من الحلويات المجمدة المفضلة لدى الكثيرين، حيث أنه من الحلويات المفضلة لدي الأطفال والكبار، خاصة مع تنوع النكهات والأشكال، حيث ظهر العديد من الشركات لصناعة الآيس كريم بأفضل نكهات.

التي تتميز بالذوق الرفيع ، حتى تخصصت بعض هذه الشركات في إنتاج آيس كريم، وتنتج بطريقة مبتكرة، وبطريقة صحية و مواد اولية صحية،

على سبيل المثال خاصة لمرضى السكر، ثم نقدم الأفضل في العالم ماركات الآيس كريم التي تتميز بأحلى مذاق وأفضل جودة.

افضل انواع ايس كريم في مصر

سنوضح افضل انواع ايس كريم في مصر من خلال ما يلي :

  • ايس كريم عزة في اليساندريا، حيث ينطق الطعم والرائحة مثل الفانيليا والحليب وكذلك المانجو والفراولة والجوز.
  • و Nestlé Ice Cream تعد نستله أكبر شركة في العالم وأكثرها خبرة في صناعة الآيس كريم العالمية الممتازة.
  • حيث المذاق الرائع والنكهات اللذيذة والأسعار لديها ما يناسب الجميع.
  • ماكدونالدز آيس كريم، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من النكهات التي تحظى بشعبية لدى الأطفال وبأسعار معقولة أيضًا.
  • وآيس كريم قويدار الذي يقدم أشهى الأذواق والنكهات التعبيرية للآيس كريم.
  • آيس كريم باسكينز روبينز، الذي يبرز من بين العديد من نكهات الآيس كريم الأخرى.
  • يعتبر هذا النوع من الآيس كريم من أفضل أنواع الآيس كريم المصنوع من مكونات طبيعية بدون منكهات أو المحليات الاصطناعية وهي شائعة في صالات الآيس كريم ومحلات السوبر ماركت.

أشهر انواع ايس كريم في مصر

سنتعرف على افضل انواع ايس كريم في مصر من خلال ما يلي :

  • آيس كريم Ben & Jerry’s

هو أحد افضل انواع ايس كريم في مصر و العالم، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يقدم عدة أنواع من النكهات المفضلة لكل ذوق، والشركة التي تصنعه لديها أعلى دخل في أمريكا وأوروبا لتقديم أفضل أنواع الآيس كريم كريم، آيس كريم ومنتجات الألبان في جميع أنحاء العالم.

  • آيس كريم Dairy Queen

آيس كريم كوين ديري يقدم أنعم وألذ النكهات التي تميزه عن النكهات الأخرى من الماركات الأخرى، وهذا النوع من الآيس كريم هو الأكثر شهرة في العالم ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يتميز بطعمه الكريمي وقوامه الناعم المكون من 100٪ مكونات طبيعية.

  • آيس كريم Dippin’ Dots

احد افضل انواع ايس كريم في مصر حيث انها النكهة المفضلة لدى كل طفل لأنها تعتبر من أشهر الوجبات الخفيفة في العالم قوامه كريمي ومليء بالنكهات المختلفة لجميع الأذواق انتشر هذا النوع في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم. وحققت مبيعات ضخمة.

  • آيس كريم Amul

افضل انواع ايس كريم في مصر وهي إحدى الشركات الهندية متعددة الجنسيات التي تقدم أفضل أنواع منتجات الألبان بما في ذلك آيس كريم أمول الغني بالمكونات الطبيعية.

والخالي تمامًا من المواد الحافظة والنكهات التي تأتي بجميع الأحجام والأشكال لإرضاء كل الأذواق، وقد انتشر هذا النوع على نطاق واسع إلىسوقًا حول العالم، لتصبح واحدة من أكبر وأهم المنتجات.

شاهد:طريقة عمل ايس كراميل ميكاتو في المنزل

  • آيس كريم Hershey’s

ماركة هيرشي من أشهر ماركات الآيس كريم والشوكولاتة بأنواعها ، ويتميز هذا النوع بجودته العالية حيث أنه مصنوع من أفضل المنتجات التي تضفي على الآيس كريم مذاقاً جيداً للغاية ، كما تتميز توفر نكهاته وأشكاله لإرضاء جميع الأذواق وخاصة الأطفال.

  • آيس كريم Dreyer’s

يحظى هذا النوع من الآيس كريم بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنه من صنع شركة نستله الشهيرة ، وبفضله يقدم أفضل نكهات الآيس كريم ، وكذلك أنواع أخرى من منتجات الألبان التي لا تقل عن هذه تتميز المنتجات بطعمها الممتاز ورائحتها الرائعة.

  • آيس كريم Haagen-Dazs

يتميز هذا النوع من الآيس كريم بأنه مصنوع من مواد خام طبيعية 100٪ ، حيث أنه مصنوع من حليب عالي الجودة بنكهات لب الفاكهة الطبيعية ، مما يجعله الأكثر شهرة في العالم ، وخاصة في القارة الأوروبية وأمريكا الشمالية. ، وتعتبر من العلامات التجارية الرائدة في إنتاج الآيس كريم.

  • آيس كريم Baskin’ Robbins

آيس كريم باسكن روبنز في طليعة إنتاج أفضل النكهات ، وتعتبر نكهة الآيس كريم هذه الأفضل في جميع أنحاء العالم لأنها صنعت من أجود الخامات الطبيعية بدون إضافات أو نكهات صناعية ، مما يجعلها واحدة من أشهر نكهات الآيس كريم التي يصنعها السوبر ماركت محلات الآيس كريم.

  • آيس كريم Nestle

افضل انواع ايس كريم في مصر وهي عملاق في صناعة المواد الغذائية في العالم لأنها تقدم منتجات غذائية بأفضل جودة ومن بينها الآيس كريم الذي يتميز بمذاقه الجيد واللذيذ بمختلف النكهات، كما يتميز بأسعارها المعقولة، متفوقًا على العلامات التجارية الأخرى، والأهم أنه متوفرعالميًا.

  • آيس كريم Cold Stone Creameries

هو أحد أفضل نكهات الآيس كريم في العالم. وهو من أجود أنواع الآيس كريم المصنوع من مواد خام طبيعية ونكهات طبيعية 100٪ يحتل هذا النوع من الآيس كريم أعلى المناصب نظرًا لجودته المثالية بالإضافة إلى سعره المعقول جدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!