العقارات

كيفية شراء العقارات والحصول على الإقامة في البرازيل

شراء العقارات والحصول على الإقامة في البرازيل تسمح دولة البرازيل للمستثمرين والقادمين كمهاجرين بشراء عقارات في البرازيل وذلك ليتم الحصول علي الأقامة في البرازيل وقد وضعت البرازیل شروطا خاصة ليتم الحصول علي الأقامة و الجنسية عن طريق شراء العقارات.

كيفية شراء العقارات والحصول على الإقامة في البرازيل

حيث يستطيع المستثمرين شراء عقارات بقيمة ملیون رئال برازیلی أي ما یعادل مبلغ 200 ألف دولار امریكي وبذلك يتم الحصول علي الأقامة في البرازيل .

,يستطيع المستثمرين بعد شراء العقار في البرازیل أن يتم التقديم على طلب التأشيرة للمرافقين بسهولة وذلك لكل من الزوجة والأولاد وذلك دون أن يتم بلوغهم سن 21 سنة, و أيضا يحق لهم الدخول إلى الجامعات و المدارس والحصول على التعليم مجانا في دولة البرازيل و بكل سهولة ويسر .

وبعد مرور أربع سنوات على الإقامة في البرازيل ويستطیع المستثمرین بهذه الطريقة التقديم على الجنسية البرازيلية بعد شراء عقار بسعر أعلی ، أي بمبلغ من اثنين إلى ثلاثة ملايين رئال برازيلي ، وهكذا يتم الحصول على الجنسية البرازيلية بعد مرور ثلاث سنوات.

شراء العقار في البرازيل و الشروط المطلوبة

يستطيع المستثمرين الذين لديهم القدرة على شراء عقارات وبقيمة لا تقل عن مبلغ ملیون رئال برازیلی.

القیام بشراء العقارات التي تعتمدها الحكومة و القيام بتقديم الطلب ليتم السماح بالحصول على إلاقامة للمستثمرين و ولجميع أفراد عائلاتهم .

لا يوجد أي قيود على الإستثمار في البرازيل عند شراء المستثمرين للعقارات كما يستطيع الراغبين وبجميع الأعمار القيام بشراء العقارات في دولة البرازيل.

يستطيع الأشخاص الذين حصلوا على الأقامة في البرازيل عن طريق شراء العقارات ، التمكن من الدخول إلى أسواق تجارة الأعمال و التقدم للتعليم في المدارس و الجامعات في الدولة.

شاهد: كيفية عمل دراسة الجدوي لمشروع صغير

شراء العقار في البرازيل و المراحل القانونية

  • توجد عدة مراحل قانونية مريحة يتم التعرف عليها والإستفادة منها عند القيام بشراء العقارات في دولة البرازیل مثلها مثل بقیة الدول الأخرى.
  • كما يجب على جميع المستثمرين الذين يريدون شراء العقارات, العمل بشكل قانوني واتباع جميع المراحل القانونية التي تساعد في إنهاء معاملة شراء العقار.
  • والمراحل القانونية لشراء عقار في دولة البرازيل .
  • وقد يقوم بعض الأشخاص بمتابعة الإجراءات القانونية بأنفسهم و يمكنهم القيام بجميع المراحل القانونيه بكل سهولة عند شراء العقارات في دولة البرازيل ، وقد يؤدي ذلك إلى خسارة في الأموال التي تم تخصيصا لشراء العقارات في بعض الأحيان .
  • المراحل القانونيه و الملاحظات الهامة و الرئيسیة لشراء العقارات في البرازیل.

المراحل القانونيه لشراء العقار

  1. یجب القيام بتقديم طلب تسجيل على شراء عقار.
  2. يجب الحصول على جميع الإستشارات من الخبراء و المختصين في البيع و الشراء للعقار المطلوب شراؤه.
  3. القيام بتسجيل الوثيقة الخاصة بشراء العقار لدى الكاتب بالعدل بشكل رسمي.
  4. یجب أن يقوم علی البائع بتسليم العقار إلى المشتري بعد أن قام باستلام المبلغ الذي تم الإتفاق عليه.
  5. على المشتري القيم بدفع كافة التكالیف الحكومية تجاه العقار المشترى.

شراء العقارات في البرازيل و تكاليفها

إن أسعار لعقارات والقيام بشرائها هي من المسائل المهمة و الأساسية جدا وعليه.

يجب اتخاذ القرار بشراء العقار حسب الشروط المالية و المبلغ الذي تم تخصيصه لهذا الأمر.

تعتمد الأسعار في ارتفاعها وانخفاضها على المناطق التي يوجد فيها العقار وعلى مساحتها .

هناك بعض العقارات تختلف من حيث البناء والمواصفات والموقع و هذا ما يجعل سعرهذا العقار حسب طلب المالك أعلى من أسعار بقية العقارات

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!